الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أمن قنا” يوزّع شيكولاتة على تلاميذ المدارس في أول أيام العام الدراسي

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 17/أكتوبر/2020 - 11:29 ص

وزع ضباط مديرية أمن قنا، اليوم السبت، شيكولاتة على طلاب وتلاميذ المدارس، لمشاركتهم فرحتهم في استقبال العام الدراسى الجديد.

وقال مصدر مسؤول بمديرية أمن قنا في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا وجه بالاهتمام بطلاب المدارس، ومشاركتهم استقبال العام الدراسى الجديد، إيمانًا من وزارة الداخلية بأن طلاب المدارس هم مستقبل الوطن.

وفي وقت سابق، أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أنه تم الانتهاء من الاستعدادات الخاصة باستقبال العام الدراسى الجديد بالمحافظة، وتشكيل لجان للمرور على جميع المدارس للتأكد من جاهزيتها للعام الدراسي الجديد من حيث أعمال الصيانة البسيطة أو الشاملة، والتأكد من استكمال اشتراطات الأمان والسلامة والنظافة من الداخل والخارج، بالتنسيق مع مجالس المدن.

من جانبه ذكر الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أن إجمالي الطلاب الذين سينتظمون في الدراسة بلغ 800 ألف طالب، وذلك في ألفين و159 مدرسة بمختلف الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، مؤكدا أنه تم التنبيه على تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية لمكافحة كورونا، إضافة إلى تخصيص غرفة للعزل داخل المدرسة.

تابع مواقعنا