الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرسة دولية تُحرج الطلاب المتأخرين عن سداد المصروفات بعزلهم عن زملائهم

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 22/أكتوبر/2020 - 07:24 م

بالمخالفة للقانون عزلت إحدى المدارس الدولية بمدينة 6 أكتوبر في الحي المتميز، الطلاب الذين تأخروا عن سداد مصاريف المدرسة، في فصل بعيدًا عن زملائهم، دون أي جدول لهم أو غيره، وذلك لإحراجهم أمام زملائهم وإجبار أولياء أمورهم على سرعة سداد مصروفات الدراسة، كما يقول أولياء الأمور.

وأعرب أولياء الأمور، عن غضبهم الشديد مما حدث مع أبنائهم الطلاب، مؤكدين على أن الأمر تسبب لهم في إحراجٍ شديد، الأمر الذي وصل بالطلاب، لرفضهم الذهاب للمدرسة مرة أخرى، بعد كسر مشاعرهم أمام زملائهم.

البداية كما كشف أولياء الأمور، أنهم تفاجئوا منذ بداية العام، بإدارة مدرسة ستي الدولية، تصدر قرارًا جارفًا بأن الطلاب لن يتسلموا الكتب إلا بعد تسديد مصروفات المدرسة، وهذه المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك.

وقالت أولياء الأمور، أنهم بعدما رفضوا تسليم الكتب للطلاب، إلا بعد تسديد المصروفات، قامت المدرسة بشكل مفاجئ أيضًا بعزل الطلاب الذين لم يسددوا المصروفات في عزل بعيدًا عن باقي الطلاب، دون أن توزع عليهم جداول مثل باقي زملائهم، بل ولم توفر لهم مدرسين مواد، واكتفوا بمدرسين الاحتياطي.

وتابع أولياء الأمور، الطلاب الآن تم تحطيم مشاعرهم بهذا القرار الجارف، الذي اتخذته المدرسة في حقهم، وبعد عزلهم أصبحوا في حالة نفسية سيئة، بعدما تأذوا من القرار، وتم إحراجهم أمام زملائهم، لاسيما طلاب المرحلة الإعدادية الواعين لهذا الإحراج.

مدرسة في الشروق ترفض رد مصروفات “الباص” لأولياء الأمور

تابع مواقعنا