الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

تعليم

“التعليم” تشدد على تعقيم مدارس “اللجان الانتخابية” قبل عودة الطلاب للفصول

أعمال التطهير والتعقيم بمدارس قنا

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مديريات التعليم، ومديري جميع المدارس التي كان بها لجان انتخابية؛ بإجراء تعقيمات مشددة بالمدارس قبل عودة الطلاب للفصول.

وأعطت بعض المدارس الطلاب إجازة اليوم الاثنين، لإجراء عملية التعقيم، وتطهير المدارس، بعد استقبالها لعدد كبير من الناخبين خلال الجولة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020 بالمحافظات.

“التعليم”: إجازة رسمية السبت والأحد بمدارس اللجان الانتخابية (خاص)

وفي وقت سابق، قال الدكتور رضا حجازي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إنه تقرر اعتماد السبت والأحد إجازة رسمية في المدارس التي يوجد بها لجان انتخابية فقط.

وأشار “حجازي”، إلى أن الوزارة اصدرت تعليمات للمديريات والإدارات التعليمية، بضرورة التأكيد على المؤسسات التعليمية بتطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي.

كما تم التنبيه على الالتزام الحياد، وعدم التحيز لأى مرشح، أو أي حزب، أو قائمة انتخابية، سواء بالموافقة على تقديم خدمات مباشرة لهم، أو غير ذلك.

وجرى التشديد على عدم توزيع منشورات أو أوراق دعاية أو هدايا تحمل طابعا انتخابيا داخل المديرية أو الإدارات التعليمية أو المدارس التابعة لها، وعدم التحدث أو التعليق على الأمور السياسية داخل مكان العمل.

بعد ارتفاع حرارة طالب.. “التعليم”: توقيع قياس الحرارة على كافة طلاب مدرسة الشهيد أحمد حمدي (صور)

وسوم التعليم وزيرة الصحة البريطاني المدارس انتخابات مجلس النواب 2020 عم كريم عبد العزيز كورونا في المدارس

مواضيع متعلقة

عاجل الصحة: توفير 50 ألف جرعة من لقاح "سينوفارم الصيني" ليغطي نحو 25 ألف شخص