الثلاثاء ٢٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

أسعار وأبرز ألوان ملابس الشتاء لعام 2021 من واقع الأسواق المصرية

أسعار وأبرز ألوان ملابس الشتاء لعام 2021 من واقع الأسواق المصرية

مع بداية كل فصل شتاء؛ يبدأ الكثير من الناس، شراء ما يكفي احتياجاتهم من ملابس طيلة الموسم، إلا أنه ومع دخول شتاء 2021؛ قلت نسبة المبيعات، مقارنة بالسنوات الماضية، أرجعه بعض أصحاب المحال إلى بداية فترة الحظر الذي فُرِض في بداية جائحة كورونا من إغلاق محلاتهم الساعة 10 مساء والممتد تأثيره حتى الآن.

البضائع المتراصة والأسواق الكاسدة؛ أبرز ما يميز محلات الملابس هذا العام، فعلى الرغم من أن شراء الملابس يعد من السلع الأساسية؛ إلا أن الإقبال ضعيف جدا هذا العام.

احذري ارتداء تلك الملابس حتى لا تصابين بمخاطر صحية

وتختلف الموضة كل عام، من حيث اختلاف الألوان والأذواق، وعند سؤال أحد بائعي محلات الملابس حول هذا الأمر؛ قال إن أبرز الألوان في موضة شتاء 2021، هي “الأكوا والزيتي والبترولي”.

وعن أسعار ملابس الشتاء هذا العام؛ فقد زادت عن العام الماضي بنسبة 20%، وقلت نسبة الشراء، بسبب تداعيات فيروس كورونا التي أثرت على كل الأسر المصرية.

أما عن أبرز “الاستايلات” التي ظهرت في شتاء 2021؛ فهي الكارديجان المفتوح والجواكت وتر بروف للرجال، وجواكت الجلد الطبيعي.

وبشأن أسعار ملابس الشتاء لعام 2021؛ بدأت اسعار الجواكت الجلد في السوق المصرية من 600 جنيه، وتتراوح الجواكت الجينز ما بين 300 إلى 800 جنيه، أما عن البنطلونات الجينز فتتراوح أسعارها ما بين 200 إلى 400 جنيه، فيما تبدأ أسعار ملابس الأطفال 300 جنيه بالنسبه لمقاسات حديثي الولادة.
 

من ابرز المتاجر التي يمكنك الشراء ملابس الشتاء منها اونلاين متجر نمشي، ونوصيك باستخدام كود خصم نمشي للحصول على خصم عند الشراء.

ملابس 2021

ملابس 2021

ملابس 2021

ملابس 2021

وسوم الاسواق المصرية أسعار 2021 ملابس الشتاء

مواضيع متعلقة

عاجل مصرع فتاة وإصابة 7 آخرين فى حادث تصادم بالمنصورية