الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“التموين” توافق على تخفيضات الجمعة البيضاء خلال الفترة من 23 إلى 30 نوفمبر 2020

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 04:52 م

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، موافقة الوزير على مصيلحي، على إجراء تخفيضات الجمعة البيضاء، والعروض والخصومات في 27 نوفمبر المقبل، خلال الفترة من 23 نوفمبر حتى 30 نوفمبر لمن يرغب من الشركات والمحال التجارية.

وحسب بيان صحفي نشرته وزارة التموين، فإنه يجب على الشركات والمحال التجارية الراغبة في إجراء تخفيضات الجمعة البيضاء، الحصول على الموافقة اللازمة لإجراء التخفيضات وذلك من خلال مديريات التموين والتجارة الداخلية في كافة المحافظات، والذي يأتي في إطار خطة الوزارة لتفعيل وتنشيط حركة التجارة الداخلية بالأسواق بكافة محافظات الجمهورية، من خلال فعاليات غير تقليدية ودعم ومساندة المواطن من خلال تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي.

موعد تخفيضات الجمعة البيضاء

تختلف المتاجر الإلكترونية ومواقع التسوق، في تحديد موعد الجمعة البيضاء، أو البلاك فرايداي كما تسمى في الدولة الغربية، حيث يعمل كل متجر على تقديم أفضل العروض لجذب العملاء والمستهلكين.

متجر نون أعلن انطلاق فعاليات الجمعة الصفراء، بداية من 23 نوفمبر وحتى نهاية الشهر، فيما أعلن متجر سوق كوم، تقديم العروض لمدة أسبوع يبدأ من 23 إلى 29 من الشهر الجاري.

كارفور، حجز لنفسه أكبر مدة لتقديم العروض والخصومات، وذلك للحفاظ على عملائه ولجذب مستهلكين جدد، حيث فتح مدة التخفيضات خلال الجمعة البيضاء، بين يومي 11 وحتى 22 نوفمبر، فيما أعن موقع أمازون الشهير عن توافر العروض في الفترة من 23 وحتى 27، على أن يبدأ الترويج للخصومات قبلها بأسبوع.

موعد البلاك فرايدي

مصطلح الجمعة السوداء أو البلاك فرايداي، حينما جاء إلى الأراضي والبلدان العربية، تم تعريب اللفظ وتغييره نظرًا للقدسية التي يحملها يوم الجمعة للمسلمين، فتم إطلاق اسم “الجمعة البيضاء”، ليكون يومًا محددًا لجميع العروض والخصومات التي يتم طرحها للعملاء، خلال شهر نوفمبر.

تخفيضات الجمعة البيضاء 2020

جميع الشركات والمتاجر بدأت في الإعلان عن عروضها والتخفيضات الهائلة التي تقدمها للمشترين والتي تصل إلى 70%، فيما يمكنكم الاطلاع عليها من الروابط التالية:

عروض الجمعة البيضاء نون.. تسوق أونلاين بأفضل الأسعار

تصل إلى 70%.. تعرف على تخفيضات سوق كوم في بلاك فرايدي 2020

تعرف على تخفيضات أمازون السعودية 2020 مع اقتراب البلاك فرايدي

عروض بلاك فرايدي 2020 موبايلات من كارفور وجوميا

عروض بلاك فرايدي 2020 كارفور في مصر … تصل إلى 50%

تابع مواقعنا