الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنجي الحلواني مصممة إكسسورات العرائس: “الهيد بيس كانت فكرة من فرح صاحبتي وبقت مشروع كبير” (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 03:04 م

إنجي الحلواني، فتاة صاحبة الـ28 عامًا، مصممة إكسسورات عرائس وحلى، بدأت في القيام بمشروع صغير لها، بعد ما حضرت حفل زفاف صديقة لها، لفت نظرها “الهيد بيس” وهي الاكسسوارات التي ترتديها العروس فوقها رأسها يوم فرحها، كانت بداية التجربة في تصميم أشكال من الهيد بيس، على أنها مجرد هواية لها موهوبة فيها، ولكن بعد مرور أسبوع وجدت نفسها تصمم أشكالًا جميلة، وكانت تلك انطلاقًا للتفكير في إنشاء مشروع خاص بها.

هيد بيس مصنوعة من اللولي وسلك النحاس
هيد بيس مصنوعة من اللولي وسلك النحاس

بدأت إنجي تحكي قصتها قائلة: “بعد زفاف صديقتي استمريت في التجربة لمدة أسبوع، ولكن بعد حصولي على الدعم والتشجيع من أهلي اقتربت من تحقيق هدفي شئيًا فشيئًا، فمنذ الثالث والعشرين من شهر نوفمبر الماضي وأنا مستمرة”.

حلق أكسسوار للعروس من النحاس واللولي
حلق أكسسوار للعروس من النحاس واللولي

من البواب لرئيس الجمهورية.. محطات مهمة في حياة الراحل أحمد زكي

وأضافت “بدأت بـ”لولي” صناعي وسلك نحاس، ودعمت موهبتي بمشاهدة فيديوهات على الإنترنت، وبعد ذلك أنشأت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتشجيع الناس لي جعلني أستمر وأطور من نفسي”.

هيد بيس للعرائس
هيد بيس للعرائس

“هدفي أقدم إكسسوارات مصنوعة من الفضة واللولي الطبيعي مفيش زيها في السوق”، هكذا وضحت “الحلواني” هدفها من إنشاء المشروع، حيث أكدت أن المصمم لا بد أن يكون مبدعًا ويقدم جديدًا للناس لكي يلقى نجاحًا.

هيد بيس أهم قطعة أكسسوار للعروسة
هيد بيس أهم قطعة أكسسوار للعروسة

تطور إنجي من نفسها بشكل مستمر، حيث بدأت باستخدام اللولي الصناعي، ولكنها الآن طورت من منتجها وأدخلت اللولي الطبيعي، وتطمح في التطوير أكثر فأكثر، وهدفها جعل المشروع كبيرًا وتكوين فريق ومعرض خاص بها، وجعل منتجها ماركة محلية.

حلق أكسسوار من تصميم إنجي الحلواني
حلق أكسسوار من تصميم إنجي الحلواني

كما عبرت عن سعادتها بردود الفعل التي تأتي إليها فقالت: “سعيدة جدًا بكل ردود الفعل التي جاءت لي، حيث أتابع مع العميل أولًا بأول من أجل رضاه ومعرفة رأيه في المنتج”. 

هيد بيس من تصميم إنجي الحلواني
هيد بيس من تصميم إنجي الحلواني

نصحت إنجي كل شاب وكل فتاة ترغب في إنشاء مشروعها بالبدء فورًا، مؤكدة الاستمرار في التعليم مهما كبر المشروع حتى يخرج منتجًا متطورًا.

تابع مواقعنا