السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

في عيد ميلاد منى زكي وأحمد حلمي.. كيف استطاع الأخير تجميع مهر “العروسة الغنية” ببداية مشواره؟ (صور)

أحمد حلمي ومنى زكي

 يصادف اليوم عيد ميلاد كل من الفنانة منى زكي وزوجها الفنان أحمد حلمي، حيث ولد الفنان في الـ18 نوفمبر 1969، بينما ولدت الفنانة في نفس التاريخ من عام 1976.

اشتهرت قصة حب الزوجين بسبب الفروق الاجتماعية الكبيرة بين العائلتين، حيث نشأت منى زكي في أسرة ثرية، وعاشت معظم حياتها بين السفر بسبب طبيعة عمل والدها، كما تخرجت الفنانة من كلية الإعلام جامعة القاهرة قسم العلاقات العامة والإعلان. بينما نشأ أحمد حلمي في أسرة متوسطة لأب يعمل في السعودية.

من حفل زفاف منى زكي وأحمد حلمي
من حفل زفاف منى زكي وأحمد حلمي

في أحد اللقاءات التليفزيونية صرح الفنان أحمد حلمي أنه لم يكن معه المهر الذي طلبه والد منى زكي، حيث اشترط عليه أن تعيش في نفس المستوى الاجتماعي الذي تعيشه في منزل والدها.

الفنانة شريهان في حفل زفاف منى زكي وأحمد حلمي
الفنانة شريهان في حفل زفاف منى زكي وأحمد حلمي

استمر “حلمي” في البحث عن مصدر يجني منه المال ليدفع المهر، ولكن صادفه الحظ تلك الفترة، حيث طُلب منه المشاركة في إعلان اتصالات، فطلب مبلغًا بنفس الرقم الذي طلبه والد منى زكي، وبالفعل وافقت الشركة.

في بداية الأمر كانت الفنانة منى زكي أكثر شهرة من أحمد حلمي، فكانت مشاعر حلمي تجاهها مشاعر إعجاب بنجمة كبيرة. ولكنه تعرف عليها بشكل شخصي حينما طلبه المنتج محمد فوزي لعمل، وحينما ذهب تفاجأ بمنى زكي أمامه.

نجوم الفن في حفل زفاف منى زكي وأحمد حلمي
نجوم الفن في حفل زفاف منى زكي وأحمد حلمي

ضياع الموبايل كان سببًا في زيادة التقرب، حيث طلب “حلمي” منى زكي على التليفون فلم تجب، فاضطر إلى التحدث إليها على هاتف المنزل، وبعدها عرف أنها فقدت هاتفها الشخصي فأسرع للبحث عنه حتى وجده. ومنذ هذا الموقف والعلاقة أصبحت أكثر تقاربًا حتى طلبها للزواج.

 

وسوم

مواضيع متعلقة

عاجل علاء مبارك يُعلن رفع اسم الرئيس الأسبق وأسرته من قائمة عقوبات المملكة المتحدة