الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في اليوم العالمي للرجال.. اعرفي شخصية شريكك الحقيقية قبل الزواج من مدرب لغة الجسد

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 19/نوفمبر/2020 - 01:38 م

احتفل العالم اليوم بذكرى اليوم العالمي للرجال، مما يستدعي من الجميع تقدم كل التقدير والاحترام لهم، لكن هناك بعض الرجال المخادعين المتظللين تحت مظلة الرجال وهم أشباه ذكور، بسبب تظاهرهم ببعض الصفات الطباع غير المتطابقة عليهم، لذا يجب على كل فتاة مقبلة على الارتباط برجل أن تفرق بين صفاته الحقيقية والمزيفة، لذا يقدم “القاهرة 24”  بعض النصائح والإرشادات التي يجب أن تعرفها كل فتاة قبل ارتباطها بشريك حياتها القادمة من خلال المواقف اليومية ولغة جسده، من الدكتور عادل جابر السناري مدرب لغة الجسد.

يقول الدكتور عادل أنه يمكن اكتشاف الشخص ضعيف الشخصية من خلال ملاحظة تأثره بمن حوله، كما أن ثقته بنفسه ضعيفة جدًا، وتكاد تكون منعدمة. كما أضاف أنه يمكن معرفة قوة الشخصية من خلال الوجه، فكلما كان عرض الوجه يساوي الطول فإن الثقة بالنفس تزداد.

وأكد أن أقل كلمة من الممكن أن تجعل الشخص ضعيف الشخصية يتراجع عن قرار اتخذه بالفعل، وهو شخص يستجيب كلام غيره بشكل كبير، ويتأثر بأراء من حوله، ومن السهل أن يقوده الناس، وغالبًا ما يكون هناك رفيق يقوده ويتحكم به في الحياة.

تعرفي علي فوائد وأضرار البابونج

كما أفاد بأنه يمكن التعرف على الشخصية العصبية من خلال الوجه، فهم الأشخاص أصحاب الوجه المثلث الذي يكون من الأعلى عريضًا ومن الأسفل أقل عُرضًا على شكل مثلث مقلوب، هؤلاء الأشخاص لا يحبون تكرار الكلمة أكثر من مرة، ولا يحبون أن تتم مناقشتهم في أمر يأخذونه.

وتابع “مدرب لغة الجسد” حديثه قائلًا: بالنسبة للشخصية العنيدة فهي قريبة جدًا من الشخصية العصبية ويتشاركان في ملامح الوجه وبعض الصفات مثل الثبات على الموقف وعدم تكرار الكلمة والانفعال من أقل كلمة.

ويمكنك التركيز مع تصرفات الخطيب وملاحظة ردود أفعاله ولغة جسده، للتعرف على ما إذا كان هناك ما تكرهينه في شخصيته أم لا.

 

تابع مواقعنا