الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم العالمي للرجل.. صفات تبحث عنها المرأة في شريك حياتها

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 19/نوفمبر/2020 - 04:28 م

اليوم العالمي للرجل، يحتفل به العالم في 19 نوفمير من كل عام، الذي يرجع الاحتفال به إلى عام 1999، وهو يوم ميلاد والد الدكتور جيروم تيلوكسينج، الذي كان له الفضل في تسليط الضوء على ضرورة الاحتفال باليوم العالمي للرجل.

ويأتي الاحتفال باليوم العالمي للرجل، لإلقاء الضوء على قضايا الرجل والعمل على المساواة بين الجنسين.

وفي الاحتفال باليوم العالمي للرجل، تبحث المرأة عن صفات مميزة عن شريك حياتها، سواء كان شريكها في حياتها الزوجية، أو شريكها في نجاحاتها في حياتها العملية والعلمية.

تعرف على فوائد ماء المطر لجسم الانسان

  • رجل قادر على تحمل المسئولية كاملة 

هناك الكثير من السيدات خرجن لسوق العمل وأخذت لقب “الاندبندنت ومان” وعلى الرغم من وصولها إلى أعلى المناصب والمراكز الاجتماعية وسيطرتها الكاملة على كافة الأمور خارج المنزل، إلا أنها لا تزال تحتاج إلى رجل يتحمل مسئوليتها تمامًا، لأنها على الرغم من اعترافها بقوتها أمام العالم، إلا أنها تعلم جيدًا أنها الكائن الأنثوي الأضعف الذي يكون بحاجة دائمًا وأبدًا إلى رجل يحميها ويحافظ عليها، لتشعر معه بالأمان والسكينة.

  • رجل مخلص يكتفي بامرأة واحدة 

لا تقبل أي امرأة التعرض للخيانة من الحبيب أو الزوج، فكما أنها تحبه وتقدره وتكون مخلصة ووفية لها، فهي أيضًا تريد مردود لذلك وهو الشعور بالثقة تجاه الرجل، فالمرأة التي تتعرض للخيانة نارها أشد قسوة من نار الجحيم.

  • رجل صاحب قرار ولا ينساق وراء آراء الآخرين

الرجل صاحب القرار العاقل الذي لديه حكمة وبصيرة في تقدير الأمور، لا يختلف عليه أحد، ودائمًا ما تبحث المرأة على رجل ذو تفكير وعقل ناضج، لا يتسرع في تحليل الأمور، أو اتخاذ قرار يرجع يندم عليها فيما بعد، رجل ناضج بما تعنيه الكلمة.

  • الشهامة والذوق

“جنتل مان” كلمة تلخص صفات الرجل النبيل، حيث الشهامة والجدعنة الذوق والرحمة،  كل هذه الصفات يجب أن تتوافر في كل رجل، فيكون شهمًا مع كل النساء وليست زوجته فقط. يعامل أي امرأة بذوق وتقدير دون أن يجرح مشاعرها، كما يدافع عن زوجته إذا تعرضت لموقف محرج أو إهانة من أحد.

هزة أرضية بقوة 3 ريختر تضرب شرق القاهرة

  • الرجل الكريم في كل شيء

الكرم ليس في الأمور المادية فقط، لأنه من يبخل في المواقف المادية يبخل في كل شيء سوء المشاعر، الأهتمام، التقدير، وكل المشاعر الإنسانية، والنساء بشكل عام يكرهن الرجل البخيل، لذا يجب أن يتحلى الرجل بصفة الكرم في مشاعره تجاه زوجته فلا يحرمها من كلمة تقدير أو التعبير عن حبه ببعض الكلمات والأفعال.

  • الرجل المعطاء

الأنانية من أكثر الصفات المكروه من الجميع وليس النساء فقط، لأن الإنسان لا يعيش بمفرده على هذا الكوكب، كما يأخذ حقه كاملًا يجب أن يعطي الأخرين حقهم، مراعاة الغير والتقدير لهم وتقديم يد العون والاهتمام بصدق أوقات الشدة تظهر معادن الناس عامة والرجال خاصة.

تابع مواقعنا