الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على عروض الجمعة البيضاء 2020 في المتاجر الإلكترونية

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 19/نوفمبر/2020 - 06:11 م

تتسابق المتاجر وسلاسل المحال التجارية الكبيرة لتقديم أفضل عروض الجمعة البيضاء 2020، أو كما يطلق عليها الجمعة السوداء، التي تحل يوم 27 نوفمبر الجاري، من خلال الخصم على المنتجات أو من خلال وضع كوبونات للشراء، سعيًا لجذب العملاء الجمهور، وزيادة المبيعات خلال اليوم، وترويج السلع المختلفة.

وفيما يلي نستعرض أبرز عروض الجمعة البيضاء 2020 المقدمة من سلاسل المحلات التجارية، والمتاجر الإلكترونية المصرية والعالمية.

عروض الجمعة البيضاء 2020جوميا

يقدم موقع جوميا الإلكتروني للتسويق، تخفيضات على العديد من السلع، إضافة إلى كوبونات خصم وتخفيضات للجمهور ضمن عروض الجمعة البيضاء 2020، على كل من الملابس والأجهزة الكهربائية، والأدوات المنزلية، بإتاحة إمكانية الشراء بالتقسيط بأقساط تصل إلى 12 شهرًا.

كما تشمل تخفيضات جوميا إضافة خاصية الشراء بالبطاقات الائتمانية المستخدمة عبر الموقع، بإدخال كود يتلقاه العميل على هاتفه المحمول لتفعيل الخدمة.

وقدم جوميا عروضًا بإمكانية التقسيط لفترة تصل إلى 6 أشهر من خلال الشراء من بنك “كريدي أجريكول”، دون احتساب فوائد على المشتريات، وإتاحة الدفع باستخدام المحافظ الإلكترونية أونلاين.

عروض الجمعة البيضاء 2020 نون

كما يقدم موقع نون للتسويق الإلكتروني عروض الجمعة البيضاء 2020 خلال الشهر الجاري، بهدف جذب العملاء والمستهلكين، من كود خصم نون “enjoy37”، بخصومات تصل إلى 70%، إضافة إلى تقديم خصومات كبيرة على مختلف المنتجات التي يقدمها، في الأدوات المنزلية و مستحضرات التجميل والإلكترونيات، والهواتف الذكية، والملابس.

الجمعة البيضاء 2020.. تعرف على أهم المتاجر التي تقدم التخفيضات والعروض

وتصل عروض الجمعة البيضاء 2020 في نون إلى نسب تتراوح ما بين 8% إلى 36%، وتصل عروض نون على الملابس والأزياء، على كافة القطع المعروضة، بنسبة خصم تصل إلى 72%.

عروض الجمعة البيضاء 2020 جوميا دوت كوم

يقدم موقع جوميا مصر العديد من العروض والتخفيضات مع إمكانية الشراء بالتقسيط، بداية من الثلاثاء 10 نوفمب الجاري، لفترة تقسيط تصل إلى 60 شهرًا، وتصل قسائم شراء جوميا إلى 40% على هواتف شركات سامسونج ونوكيا، وتخفيضات إضافية لعملاء بنوك التجاري الدولي CIB وكريدي أجريكول، بنسبة 15% إضافية، و بفائدة 0%.

تخفيضات المتاجر الالكترونية 2021

يتم تقديم عروض الجمعة البيضاء من خلال العديد من مواقع التجارة الالكترونية على الأجهزة الكهربائية وباقي المنتجات الأخرى الأكثر استهلاكا كالملابس والسلع التي يمكن شراؤها بشكل إلكتروني، والإكسسوارات، والهواتف المحمولة، والميك أب ومنتجات الفاشون من خلال كوبون ماكس فاشون ونون ونمشي وباث اند بودي ونوفر لكم بعض من الاكواد التالية:

كود خصم كل: GYP

كود خصم باث اند بودي: R209

كود خصم مودانيسا: D72

تقسيط مشتريات الـ”بلاك فرايدي”.. تعرف على عروض المتاجر للدفع في الجمعة البيضاء

كود خصم اتش اند ام: D451

كود خصم ماكس فاشون : MF537

كود خصم فوغا كلوسيت: O3T

كما يتم تقديم خصومات على الساعات بخصومات تصل إلى 34%، كما تشمل تلك التخفيضات مكبرات الصوت المقاومة للماء، وسوار الساعة أونور 5، وأجهزة كيندل.

“التموين” توافق على تخفيضات الجمعة البيضاء خلال الفترة من 23 إلى 30 نوفمبر 2020

 

تابع مواقعنا