الأحد ١٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

زوجة وائل جسار تحتفل بعيد ميلاده.. قصة حب كبيرة تغلبت على العديد من العقبات

زوجة وائل جسار تحتفل بعيد ميلاده.. قصة حب كبيرة تغلبت على العديد من العقبات

يصادف اليوم الأحد 22 نوفمبر 2020، عيد ميلاد الفنان اللبناني وائل جسار، حيث يكمل عامه ال44، مسيرة كبيرة للنجم اللبناني في الوطن العربي. حيث حرص العديد من المقربين منه والفنانين على تهنئته بعيد ميلاده.

رسالة مفعمة بالحب من زوجته

” بحبك تتلخص الدنيا”  هكذا هنأت ميري مقدسي زوجها الفنان وائل جسار من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، ونشرت صورة لهما وعلقت عليها :” كل ما بتكبر سنة عم يكبر حبك بقلبي 100 سنة، ومهما طال الزمن راح يضل قلبي ينبض باسمك ليوصل السما، كل عام وأنت الأمل وعلى الأرض ملك، بحبك تتلخص الدنيا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mireille Jassar (@mireillejassar)


ويفضل وائل جسار الاحتفال بعيد ميلاده وسط العائلة والمقربين، حيث احتفل في الأعوام السابقة في مطعمه الخاص وسط بيروت، مع بعض الحلوى التي تشمل صورًا تجمع الفنان بأسرته.

واحتفل “وائل جسار” بعيد ميلاد ابنته “مارلين” خلال شهر 7 المنقضي بفيديو يجمع صور العائلة على أنغام أغنية “يلا نغني” الخاصة به. فمن الواضح أنه لا يفضل الحفلات الصاخبة في أعياد الميلاد.

أطلقوا عليه “الطفل المعجزة” أثناء مشاركته في برنامج “الحروف تغني” حيث أشاد الجميع بصوته. وبدأت الشهرة تعرفه داخل الوطن العربي خلال عام 2001 عن طريق ألبوم “الدنيا علمتني”.

“جسار” يهدي زوجته “مشيت خلاص”

في عام 2005 تزوج الفنان من ميراي مقدسي وأنجب طفلين منها وهما “مارلين ووائل جونيور”. ورغم أن زوجته ليست من نفس ديانته إلا أن هناك قصة حب كبيرة جمعتهما لمدة 5 سنوات تكللت بالنجاح في الأخير.

واجه الزوجان بعد الخلافات التي أدت إلى انفصالهما لفترة قبل الزواج، حيث تم خطبة زوجته لشخص آخر، هذا ما دفع وائل جسار إلى إهداء زوجته أغنية “مشيت خلاص” ليعبر لها عن حبه الشديد الذي مازال قائمًا.

اختياره سفيرًا للنوايا الحسنة

وفي العام الحالي 2020 تم اختياره سفيرًا للنوايا الحسنة من قبل المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان. وذلك إشادة بالمجهودات التي يقوم بها في مجال حقوق الإنسان.

موقف محرج لوائل جسار في “الموسيقى العربية” بعد نسيانه كلمات “خليني ذكرى”

وسوم الأمن العام\ حفل رأس السنة المنطقة الاقتصاديةقتصادية وائل جسار

مواضيع متعلقة

عاجل رسميًا.. إلغاء مباراة ألمانيا وكاب فيردي بكأس العالم لكرة اليد بسبب إصابات كورونا