السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لطيف نهارًا بارد ليلًا.. حالة الطقس غدًا الخميس 26 نوفمبر 2020 في محافظات مصر

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 04:39 م

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، توقعاتها بشأن حالة الطقس غدًا الخميس الموافق 26 نوفمبر 2020، في محافظة القاهرة والمحافظات الأخرى سواء في الوجه البحري أو السواحل الشمالية والغربية للبلاد أو حتى مناطق شمال وجنوب الصعيد.

وازداد بحث المصريين عن حالة الطقس بشأن غد الخميس خلال الساعات الأخيرة، وذلك بالتزامن مع الموجة الباردة التي تضرب البلاد، خاصة السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري، والتي أدت إلى سقوط أمطار كثيفة اليوم الأربعاء، بداية من محافظة الإسكندرية ووصولًا لمحافظتي القاهرة والجيزة، كما تعطلت الدراسة في 5 محافظات.

ويستعرض “القاهرة 24”، تفاصيل حالة الطقس غدًا الخميس 26 نوفمبر 2020، وبيان أهم درجات الحرارة المتوقعة على مختلف محافظات الجمهورية خلال السطور التالية..

حالة الطقس غدًا 

من المتوقع وفق بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يكون طقس غد الخميس لطيفًا على معظم المناطق خلال ساعات النهار، مع وجود بعض الرياح المعتدلة، بالإضافة إلى وجود أمطار خفيفة على القاهرة الكبرى، والتي تزداد إلى متوسطة وتصل إلى رعدية وغزيرة في محافظات الوجه البحري وخاصة الإسكندرية.

اقرأ أيضًا: استمرار حركة العمل بميناء الإسكندرية رغم حالة الطقس السيئ (صور)

كذلك من المتوقع، أن تكون الأمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق أبرزها البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية، فيما تتأثر البلاد بمنخفض السودان الموسمي على السطح، مع وجود منخفض جوي آخر في الطبقات العليا.

حالة الطقس نهارًا

ومن المتوقع أن أقاليم القاهرة والوجه البحري والسواحل الشرقية ومنطقة شمال الصعيد طقسًا لطيفًا، فيما يكون الطقس معتدلًا في مناطق جنوب سيناء وجنوب الصعيد، فيما يكون مائلًا للبرودة في السواحل الغربية فقط.

حالة الطقس ليلًا

أيضًا من المتوقع أن يكون الطقس باردًا خلال ساعات الليل على مناطق القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، فيما يكون الطقس مائلًا للبرودة على منطقة جنوب سيناء، وشديد البرودة في مناطق شمال وجنوب الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة غدًا

القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 14.

الإسكندرية العظمى 21 والصغرى 16.

مطروح العظمى 19 والصغرى 14 درجات.

طنطا العظمى 21 والصغرى 13.

شبين الكوم العظمى 22 والصغرى 13.

دمنهور العظمى 21 والصغرى 15.

المنيا العظمى 23 الصغرى 11.

الفيوم العظمى 22 الصغرى 11.

بني سويف العظمى 22 الصغرى 11.

أسوان العظمى 25 الصغرى 12.

وللاطلاع على بيان درجات الحرارة لجميع محافظات الجمهورية، طالع الجدول التالي:

طقس الخميس 26 نوفمبر
طقس الخميس 26 نوفمبر ودرجات الحرارة المتوقعة
تابع مواقعنا