الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف تحقق أهدافك ورغباتك النفسية بكل سهولة؟

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 26/نوفمبر/2020 - 01:19 ص

 يسعى كثير من الناس إلى الوصول للنجاح وتحقيق أهدافهم ورغباتهم بأي شكل من الأشكال وهناك من يقضي حياته كلها سعيًا للوصول إلى هدف ما، ولا يستطيع الوصول له.

وهناك عدة أسرار تساعد في وصول الإنسان إلى ما يريد بحسب ما ذكر موقع ” horoscope.com”.

حيث قامت أخصائية العلاج بالتنويم المغناطيسي شونا كامينز، بإجراء تجربة على البعض عن طريق إغلاق أعينهم وتشغيل بعض الموسيقى الهادئة مع ضبط إيقاع النفس، والتركيز على أهداف محددة، والتركيز على أهداف مستقبلية، يريدون أن يحققوها، مثل تخيل الحياة  في مكان مريح بعد عام من الآن.

موفوضة التنمية البشرية للاتحاد الإفريقي: لابد أن نعطي الشباب فرصة لتحقيق أجندة 2063

 ويقول البعض، من المهم تدوين تلك الأفكار، حتى وإن كان الإنسان لا يعلم كيف و متى سيحقق تلك الأهداف، ولكن مع كتابتها تتحول إلى حقيقة.

وينبغي التحدث مع الأصدقاء كما لو كانت الأحلام تحققت بالفعل وتغير اللغة من “أريد أن أفعل” إلى “فعلت”، وتسجل قائمة الأهداف المطلوب أن تتحقق، وجعلها حقيقة من خلال إعداد بريد إلكتروني، وإرسال التحديثات والأفكار والنصائح و الإبداع في كل ما يريده مع وضع تصور حقيقي.

بالإضافة إلى إجراء محادثات جماعية، والحديث عن الهدف المطلوب على أنه حقيقة ويحدث بالفعل، واستخدام صيغة المضارع أثناء الحديث، وتكمن الفكرة في الاعتياد على الحديث، كما لو أن هذه الأحلام قد حدثت بالفعل.

ومنح النفس الأذن بالتفكير في الحياة المستقبلية، عن طريق السماح للنفس بأحلام اليقظة، حتى وإن كانت لمدة دقيقة واحدة في اليوم، اسمح لنفسك بأحلام اليقظة. 

 

تابع مواقعنا