السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

تعرف على الفريق الفائز بدوري أبطال إفريقيا وفقًا لتوقعات علماء الفلك 

كأس الأمم الإفريقية

لأول مرة في تاريخ القارة الإفريقية يحدث لقاء فريقين من نفس البلد في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهذان الفريقان هما الأشهر على مستوى مصر، لذا منذ عدة أيام ويستعد جمهور الفريقين، من أجل مشاهدة مباراة نهائي القرن، وكلًا من يراهن على فوز فريقه، والحصول على الكأس الإفريقية.

ومن أجل محاولات معرفة من الفريق الذي سيحصل على لقب بطل الأمم الإفريقية، تقدم عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، عبر “القاهرة 24″، بعض الدلائل التي ستساعد على معرف أيًا من الفريقين سيفوز بالكأس، بنًاء على تواريخ ميلاد قادة كل فريق وهم رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، ورئيس نادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، ومدرب نادي الزمالك جايمي باتشيكو، ومدرب نادي الأهلي بيتسو موسيماني.

رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب

الخطيب من مواليد 30 أكتوبر 1954، أي هو من أبناء برج العقرب، ويتوقع له علم الفلك اليوم بأنه يدخل في حالة من القلق والتوتر الشديد التي تعمل على سحب الطاقة منه، لكن لديه فرصة كبيرة قد تكون مكسبًا له، لأن في هذا اليوم كوكب فينوس وعطارد يساعدانه على تقوية تركيزه ويقظة ذهنه وحضوره بشكل كامل طوال اليوم، هذا الحدث يساعده على تخطي فكرة القلق التوتر الذي تنتابه اليوم.

نصائح مهمة من استشاري نفسي لتجنب مشاكل هزيمة فريقك عند مشاهدة مباراة القمة اليوم

رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور

ولد مرتضى منصور في 17 يونيو 1952 فهو من مواليد برج الجوزاء، وتقول الأبراج إن اليوم ليس يوم السعد له، لأن الشمس في مواجهة برجه، ما تمنحه المزيد من التشتت والعصبية، وحالته الصحية في تنافر فلكي بين القمر وكوكب بينوس، لذا سيؤدي ذلك إلى انخفاض بطاقته النفسية والبدنية.

مدرب نادي الأهلي بيتسو موسيماني

بيتسو من مواليد برج الأسد 26 يوليو 1964، ترى الأبراج أن اليوم هو يوم الحسم والضغوطات، وعلى الرغم من ذلك فإن الشمس في وضع دائم على برجه، ما تعطيه طاقة ونشاطًا يستطيع من خلالها التغلب على جميع الضغوط النفسية له اليوم، ويحسن التصرف أمامها.

مدرب نادي الزمالك جايمي باتشيكو

باتشيكو من مواليد 22 يوليو 1958، أي أنه برج الأسد لكن تاريخ يومه ليس الأفضل، حيث يتعاكس معه ويجعل من حظه اليوم ليس في أفضل حالاته.

نسبة فوز كل من الفريقين الأهلي والزمالك

وأشارت عبير إلى نسبة اللاعبين في فريق نادي الأهلي أغلبهم من الأبراج الترابية، والقمر اليوم يحاوط جميع الأبراج الترابية ويمنحهم حظًا أكبر، وذلك يعد مؤشرًا لفوز نادي الأهلي على الزمالك في نهائي الأمم الإفريقية.

وسوم الأهلي والزمالك بيتسو موسيماني لقاء القمة محمود الخطيب مرتضى منصور جوائز الظفرة حالة وفاة

مواضيع متعلقة

عاجل علاء مبارك يُعلن رفع اسم الرئيس الأسبق وأسرته من قائمة عقوبات المملكة المتحدة