الخميس ٢١ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

“سيلا” و”سليم” أحدث توأم أهلاوي من داخل حضَّانة مستشفى بالقليوبية (صور)

سليم وسيلا والطبيب القائم على ولادتهما

تزامنًا مع استعدادات المصريين لمشاهدة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي يعد الحدث الأهم والأول على مستوى القارة السمراء؛ استقبل الزوجان “سامح وفاطمة” توأمهما “سيلا وسليم” اليوم 27 نوفمبر 2020.

ويقول الدكتور أحمد صلاح حبيب، أخصائي النساء والتوليد وجراحات المناظير والحقن المجهري في مركز شبين القناطر، بمحافظة القليوبية، إنه الطبيب المتابع لحالة الأم “فاطمة”، منذ أول يوم لمعرفتها بحملها في التوأم “سيلا وسليم”، وكانت الحالة الصحية لها جيدة طوال شهور الحمل، لكن نظرًا لأن الأم سبق لها الحمل والولادة قيصري؛ فكان مقررًا لها أن تكون الولادة الثانية لها بنفس الطريقة.

دكتور أحمد صلاح
دكتور أحمد صلاح

وأشار الطبيب إلى أنه تم تحديد يوم الولادة مسبقًا مع الأب والأم؛ ليكون بتاريخ اليوم، 27 نوفمبر؛ وذلك لعدة أحداث سعيدة تحتفل بها الأسرة، وهو التوافق مع عيد زواج الأبوين، بالإضافة إلى أن هذا اليوم يشهد الحدث الأهم الذي لم يشهده تاريخ الكرة المصرية والإفريقية من قبل، وهو لقاء فرقتين من نفس البلد، في نهائي دوري أبطال إفريقيا خاصة أنهما الأهلي والزمالك.

سليم وسيلا
سليم وسيلا

تعرف على الفريق الفائز بدوري أبطال إفريقيا وفقًا لتوقعات علماء الفلك 

وأوضح “أحمد” أن الأب هو صاحب فكرة ارتداء التوأمين لـ”زِيّ النادي الأهلي” بعد ولادتهما مباشرة؛ حتى تكون “بشرة خير” لفوز النادي، وحصوله على كأس دوري أبطال إفريقيا اليوم؛ وبذلك يكون “سيلا وسليم”  أصغر مشجعين للنادي الأهلي فور ولادتهما بدقائق، فهما “أهلاوية بالوراثة”.

وسوم إغراء الأهلي والزمالك القارة الأفريقية مركز شبين الكوم

مواضيع متعلقة

عاجل بسام راضي: الرئيس يطلع على "تطوير منشآت وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية"