الثلاثاء ٢٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

حظك اليوم وتوقعات علماء الأبراج.. برج العذراء  28-11-2020

برج العذراء

برج العذراء و هو سادس الأبراج بترتيب الأبراج الـ12، ويسمى أيضًا ببرج “السنبلة”، وتمر به الشمس بين فترة 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر، ويتميز أصحابه بالجسد القوي والصحي، مع تحمل الضغط المستمر في العمل، مع عدم اهتمامه، بما يجرى حوله، بالإضافة إلى صراحته المبالغ فيها، وعشقه للترتيب والنظام.

حظك اليوم على الصعيد المهني 

جُرأتك قد تخسرك عملك، فعليك التريث والتفكير قبل التحدث، فعليك تغيير مبدأ “من فضلة القلب يتكلم اللسان” أثناء عملك، وتخريج غضبك في أي شيء مفيد، غير التحدث والصراخ.

“سيلا” و”سليم” أحدث توأم أهلاوي من داخل حضَّانة مستشفى بالقليوبية (صور)

حظك اليوم على الصعيد العاطفي 

عليك أن تبوح بما في داخلك لشريكك، أنت إنسان كتوم بشكل كبير، وهذا قد يجعلك تخسر شريكك دون أن تدري، فيجب عليك أن تدخله إلى تفاصيل يومك، وتأخذ رأيه في كل ما يتعلق بك، مع إضفاء بعض الرومانسية في أحاديثكم.

حظك اليوم على الصعيد الصحي

 تابع وزنك جيدًا، خلال فترة الحجر الصحي زاد وزنك بشدة، مما أثر على حالتك النفسية، وإدخال الاكتئاب عليك، ولكن إن اتبعت نظاما غذائيا صحيا “دايت”، مع ممارسة بعض الرياضة اليومية والجري، ستعود كما كنت قبل حجر كورونا.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

يتوقع علماء الفلك لبرج العذراء أن صاحبه سيشهد تغييرات مصيرية في حياته الفترة القادمة، منها المفيد ومنها الضار، ولكن النسبة الأكبر ستكون للكفة الإيجابية، بالإضافة إلى تغييرات جذرية في شخصيته.

 

وسوم الابراج وحظك اليوم الفلك وحظك اليوم برج العذراء الطرق الميادين

مواضيع متعلقة

عاجل سامح شكري: أزمة سد النهضة تؤثر سلبًا على حياة 250 مليون مواطن إفريقي