الأربعاء ٢٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

حظك اليوم وتوقعات علماء الأبراج.. برج القوس  28-11-2020

برج القوس

يتميز مواليد برج القوس بطبيعتهم النارية، فهم سريعو الغضب وأيضًا من أكثر الأشخاص لوماً لأنفسهم، لذا فهذه الشخصية  تراجع التفكير فيما تفعله تجاه الآخرين وسرعان ما تعتذر لهم إن توجب الأمر، مرتبطين للغاية بحياتهم الأسرية، لديهم الولاء الأول والأخير تجاه أبوهم وأمهم، من يتجاوز معهم، تكون نهايته لا مجال للتفكير في ذلك فهم خط أحمر.

حظك اليوم على الصعيد المهني

حياة مواليد برج القوس المهنية، ربما يشوبها بعض الاضطرابات التي تحتاج إعادة التفكير مرة ثانية، مع ترتيب الأولويات، لأن الفترة الماضية كانت مليئة بالفوضى والعشوائية، احرص على عمل جدول يختص فقط بمواعيد الشغل والمهام المطلوبة منك، حتى تستطيع إنجاز كل ما تأخر خلال الفترة الماضية.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج لعلماء الفلك 27-11-2020

 حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تكون الحياة العاطفية مستقرة بعض الشيء لأنك تحملت فوق طاقتك من أجل الوصول إلى هذا الاستقرار، لكن هناك بعض التوترات الخفيفة التي يمكن تجاوزها بالمناقشة الهادئة دون تدخل الآخرين في الأمر.

حظك اليوم على الصعيد الصحي

يجب تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن لأنك في حاجة إلى استعادة كل طاقتك، والحالة الصحية لجسمك غير مؤهلة لذلك، يمكنك أيضًا إجراء بعض الفحوصات والتحاليل من أجل الاطمئنان.

توقعات خبراء الفلك لبرج القوس 

الفترة القادمة ستحمل لك بشري سارة عليك الاستعداد لها، وتهيئة الأجواء لها، حيث سيحمل لك العام الجديد نسائم من الفرح والسعادة والحظ، ربما سيكون على هيئة مال أو مشروع جديد، أو تكوين علاقات إنسانية.

 

وسوم الابراج وحظك اليوم برج القوس حصص مدرستنا

مواضيع متعلقة

عاجل المخابرات الإسرائيلية: توقيع اتفاق السلام مع السودان في غضون 3 أشهر