الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظك اليوم وتوقعات علماء الأبراج.. برج الجدي 28 -11-2020 

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 28/نوفمبر/2020 - 08:37 ص

يتميز  مواليد برج الجدي بالطموح وعدم الاستسلام للأمر الواقع، والحساسية المفرطة تجاه بعض المواقف، ويتصف مواليد هذا البرج بأنهم يستطيعون التحكم في أنفسهم، كما أنهم أشخاص عمليون للغاية وهذا مايقودهم إلى تحسين الأشياء في العالم الواقعي.

حظك اليوم على الصعيد المهني 

يسبق مواليد برج الجدى من حولهم بخطوة، وبيناءاً على ذلك لا تستسلم للإحباط والاضطرابات المزاجية، فعليك أخذ قسط من الوقت للتفكير بشكل جيد في بعض الأمور العملية.

حظك اليوم على الصعيد العاطفي 

قد لا يشعر مواليد الجدي بالراحة التامة تجاه الشريك، وذلك بسبب ميل طاقة الكواكب الحالية إلى تعزيز مشاعر الانفصال، وكذلك الشك والجنون، قد تكون هناك مشكلة معينة تشكل مصدر توتر بينكما، وإذا كنت ترغب في الاستمرار في العلاقة، فأنت بحاجة إلى التغلّب على عدم الثقة وبدء الحديث.

حظك اليوم على الصعيد الصحي 

حالتك الصحية جيدة، ولكن يجب الاستمرار على هذا المنوال، والحفاظ على اتباع نظام غذائي صحي، لتجنب حدوث المشكلات الصحية، ويجب الابتعاد عن الأجواء التي تتسبب في تعكير صفو المزاج والتوتر خلال الفترة المقبلة

طقس الجمعة بارد ليلا وفرص لسقوط أمطار خفيفة

توقعات خبراء الفلك المستقبلية لبرج الجدي

لأنك شخصية عملية ناجحة، يظهر من آن لآخر بعض الشخصيات في محيط عملك، تحقد عليك وتتمنى عدم نجاحك، لا تهتم بحديثهم عنك، سر في اتجاهك واهتم بعملك، وحاول جاهداً الحفاظ على أدائك الوظيفي. 

 

تابع مواقعنا