الخميس ٢١ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

تعرف على موضة جواكت 2021 الرجالي (صور)

 الجواكت الرجالي

الجواكت الرجالي لا غنى عنها في فصل الشتاء، وهذا لا يعني عدم الاهتمام بالمظهر، ويفضل السير وراء الموضة، حيث تتجدد الموضة كل عام وتخرج أشكالًا مختلفة من التصاميم.. “القاهرة 24” يقدم لكم مجموعة من الجواكت الرجالي موضة 2021.

الجاكت الجلد 
الجاكت الجلد

الجاكت الجلد 

يناسب الجاكت الجلد الجسم النحيف ذو المظهر الجذاب، حيث لمسة من الجاذبية على مرتديه، وهو مناسب لكل أنواع السراويل عدا القماش، حيث يليق على البناطيل الجينز والجبردين وغيرهم، خاصة الجاكت الجلد الذي يحتوي على أكثر من زمام منزلق.

بليزر البدلة
بليزر البدلة

بليزر البدلة

ظهر بليزر البدلة ليكون موضة هذا العام حيث يمكن ارتدائه بدون باقي البذلة، ويناسب هذا الجاكيت المناسبات الرسمية أكثر من المناسبات الأخرى، ففي المناسبات الرسمية يمكن ارتدائه فوق قميص أبيض سادة أو فوق تيشيرت سادة.

الجاكيت الجينز 

يمكن ارتداء الجاكيت الجينز في كل فصول السنة، ولكن في فصل الشتاء يفضل ارتداء بلوفر تحت منه، ليعطي شعورًا بالدفء، وهو من الاستايلات الجذابة التي لاقت رواجًا في موضة هذا العام.

ملاكمة أسطورية بدون قفازات.. من هو “روي جونز” المنافس لـ”مايك تايسون”؟

الجاكيت المنفوخ

هذا النوع من الجواكيت لا يناسب الأجسام الممتلئة، حيث يعطيها ضخامة شديدة، ورغم ذلك فهو من الملابس التي انتشرت هذا العام خاصة في فئة الشباب.

جاكيت مبطن بالفرو
جاكيت مبطن بالفرو

الجاكيت المبطن بالفرو

هو أحدث صيحات الموضة في عالم الجواكيت الرجالي، حيث يعطي هذا الاستايل جاذبية كبيرة للرجل، وغالبًا ما يكون الجاكيت من نوعية الجينز يملؤه الفرو من الداخل، وهو مناسب لكل الأجسام ولكن بشكل خاص يناسب الجسم الطويل النحيف.

البالطو الرجالي
البالطو الرجالي

البالطو الرجالي

استمر معنا هذا الجاكيت في شتاء 2021، حيث يناسب الأجواء الشتوية القارسة، وهو من الاستايلات الأوروبية التي لاقت جمهورًا كبيرًا في الوطن العربي، حيث يعطي جاذبية ووسامة للرجل، خاصة في حالة استطاع تنسيقه مع باقي الملابس، فهو يناسب البناطيل الجينز بشكل كبير.

وسوم البسكويت البسبوسة تشيز كيك قشور الخضروات تطبيق واتساب

مواضيع متعلقة

عاجل بعد التحفظ عليهم.. السعودية تفرج عن 35 صيادًا مصريًا