الخميس ٢٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

“سويت نوفمبر”.. هل كان شهر الوقوع في الحب أم الفركشة؟

سويت نوفمبر

مع اقتراب رحيل شهر نوفمبر الذي يصفه البعض بشهر الوقوع في الحب، نتساءل بعد كم الانفصالات التي حدثت خلاله، هل نوفمبر شهر الوقوع في الحب أم الفركشة؟.. خلال شهر نوفمبر الجاري لاحظنا بعض الانفصالات التي حدثت في عالم المشاهير، حيث انتهت قصص حب كبيرة، وأخرى كانت على وشك الإنتهاء، فهل يتم تغيير لقبه إلى شهر الفركشة؟ 

انفصال تامر عاشور عن زوجته

منذ بضعة أيام أعلنت سمر أبو شقة زوجة الفنان تامر عاشور عن انفصالها عنه ورغبتها في الطلاق ولكن هناك معوقات تحول بين حدوث الطلاق، وذلك بعد زواج دام لمدة عام ونصف تقريبًا لينتج عنه طفلتهما الوحيدة “أيام”.

وأكدت سمر في استوري على مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام أنها انفصلت عن زوجها وتعيش في مكان مختلف ولكن ينقص انتهاء العلاقة الطلاق الرسمي، وطالبت بتعديل بعض القوانين لصالح المرأة.

والجدير بالذكر فقد تزوج تامر عاشور بسمر في عام 2017، ولكنهما انفصلا بعد شهر من الزواج لعدم وجود تفاهم بينهما وفقًا لما صرحه الزوجان، ثم عادا مرة أخرى في منتصف عام 2018 وبعدها أعلن الفنان خطبته من دارين حلمي ملكة جمال مصر دون أن ينفصل عن زوجته سمر.

الإشاعات طالت دارين حلمي خطيبة تامر عاشور السابقة، ولكنها خرجت لتؤكد أنه لا دخل لها فيما حدث وأن العلاقة التي جمعتها بالفنان سابقًا كانت علاقة رسمية ولم تكن تعرف أنه متزوج حينها.

أسباب اسمرار منطقة الركبة وكيفية علاجه طبيعيًا

انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

استيقظ جمهور الهضبة عمرو دياب ودينا الشربيني منذ أيام على خبر انفصال الثنائي، ولكن حتى الآن لم يخرج تصريح واحد من الاثنين يؤكد أو ينفي تلك الشائعات.

وتناقلت وسائل الإعلام رغبة انفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني بسبب رغبة الفنانة بالارتباط الرسمي والإنجاب، وهذا ما رفضه الهضبة لأن زواجه منها سيجعل زوجته الأولى زينة تستحوذ على نصف أملاكه وفقًا للقانون البريطاني.

تجاهلت دينا الشربيني كل تلك الشائعات واهتمت بالأعمال التي ستؤديها خلال هذا العام، بينما انتشر فيديو للهضبة عمرو دياب وهو يغني الأغنية التي شاركته فيها دينا الشربيني والتي كان يتغزل بها فيها وهي أغنية “أماكن السهر” قائلًا بسخرية : “أوفر أوي المؤلف فعلا “.

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل ثم تراجعهم

تفاجئ جمهور تامر حسني بإعلان بسمة بوسيل زوجة الفنان انفصالها عنه دون أي مقدمات، والسبب هو غيرتها على زوجها، فخرج تامر حسني برسالة حب وعتاب لزوجته التي صرحت بتلك التصريحات على الملأ بقوله “بحبك يا متهورة”، كما أضاف أن طبيعة عمله تستدعي تلك التصرفات، وعلى زوجته التأقلم عليها وعدم السماع للآخرين.

 

ومن جانبه تدخلت الفنانة أحلام للصلح بينهما، ولم يمض كثيرًا حتى ردت بسمة بوسيل على رسالة تامر وعبرت عن أسفها من تصريحاتها، مؤكدة عودتها للفنان مرة أخرى واعترافها بأنها كانت مخطئة.

 

وسوم تامر عاشور دينا الشربيني اسماء ضحايا المنوفية عمرو دياب موقع التواصل الاجتماعي

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": تسجيل 632 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا ..و48 وفاة