الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الملاكمة الأسطورية تنتهي بتعادل الطرفين “تايسون” و”جونز” (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 29/نوفمبر/2020 - 10:46 ص

انتهت مباراة الملاكمة بين “مايك تايسون” و”روي جونز”، صباح اليوم ، بتعادل الطرفين بعد أداء أسطوري، حيث وقعت المباراة على حلبة “ستابلز سنتر” بلوس أنجلوس في كاليفورنيا.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية كشف “مايك تايسون” عن خطته لمواصلة القتال بعد عودته إلى الحلبة مجددًا لملاكمة “روي جونز” بعد غياب دام 15 عامًا.

وصعد “مايك” إلى الحلبة للمرة الأولى منذ 15 عامًا لمواجهة زميله الملاكمة العظيم “جونز”  لقتال استعراضي مكون من 8 جولات كل جولة مدتها دقيقتين، و حصلت المباراة على نتيجة تعادل بينهما من قبل الحكام، وربحها ذهب إلى الجمعيات الخيرية.

مايك تايسون و روي جونز
مايك تايسون و روي جونز

وتٌرك المشجعون منقسمين حول الطرفين، لكن تايسون  البالغ من العمر54 عامًا، كشف أنه يرغب في الدخول إلى الحلبة مرة أخرى بعد عودته في نهاية هذا الأسبوع.

وقال تايسون عن استعراض الوزن الثقيل الذي جٌمعت أمواله  لصالح الجمعيات الخيرية المختلفة: “هذا أفضل من القتال على البطولات، نحن الآن عاملون في المجال الإنساني، ويمكننا أن نفعل شيئًا جيدًا للعالم، لذا علينا القيام بذلك مرة أخرى،” مؤكدًا أنه سيفعله مرة أخرى.

مايك تايسون و روي جونز
مايك تايسون و روي جونز

وتابع: أنا جيد في التعادل، لأنني استمتعت بالجمهور، كنتُ سعيدًا للغاية بالحشد، ولم يعتقد أحد أنه يمكنني الذهاب لـ8 جولات، لكن عليك أن تبذل الكثير من المجهود، تلك هي الملاكمة.

وأضاف: “كنت سعيدًا جدًا لوجودي هنا، رغم ما يقوله الجميع، فقد كنت سعيدًا بخوض 8 جولات مع زميلي “جونز”، كما تمنى أن يكون “جونز” سعيد أيضًا بهذه المباراة.

مايك تايسون و روي جونز
مايك تايسون و روي جونز

بينما كان “جونز” الذي يبلغ 51 عامًا يحاول إبطاء سرعة تايسون أثناء المباراة، كما أكد أنه يريد قتال “تايسون” مرة أخرى.

وقال “جونز”: يجب علينا أن نفعل هذا مرة أخرى، فالجميع يحب تايسون، وأنا كذلك أحبه بشدة، سأذهب إلى عائلتي وأرى كيف يشعرون حيال ذلك، وإذا كانوا يريدون القتال مجددًا، سأفعل ذلك بالتأكيد”.

بدون أقنعة وقفازات..أسطورتا الملاكمة يتنافسان غدًا على حلبة كاليفورنيا

تابع مواقعنا