الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

حظك اليوم الاثنين 30/11/2020 وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدي

برج الجدي

الأيام القادمة تحمل نسائم الفرح لمواليد برج الجدي، لأنهم لديهم الصبر والقوة والتحمل في أشد الموافق، لذا دائمًا ما يجدون الفرج بعد الضيق كنوع من العوض الرباني لهم، ويتميز أيضًا برج الجدي بأنه شخص هادئ الطبع لحين إشعار آخر، عندما يثور لا يرى أمامه، لذا يجب الحرص عند التعامل مع شخصيات الجدي.

حظك اليوم على الصعيد المهني

تميل النجوم نحوك بشكل إيجابي، حافظ على هذا المستوى من النشاط، لأنك تمتلك الغريزة الصحيحة للمعاملات التجارية المربحة، يتم إجراء المفاوضات بشأن الاستثمارات الصحيحة بحسن نية وتحقيق الهدف، إذا كنت لا تهدف إلى مستوى عالٍ جدًا، فستكون العديد من الخيارات مفتوحة لك، لا تدع أي مطالبات مالية معلقة تذهب دون سداد، حيث من المحتمل أن يتم حلها بشكل إيجابي.

حظك اليوم على الصعيد الصحي

يبدو أنك اليوم فخور للغاية بجسمك، فلا تدع ذلك يؤثر على احتياجات جسمك من العناصر الغذائية اللازمة، الكثير من التمارين في الهواء الطلق مع الأفراد ذوي التفكير المماثل، هي مصدر حيوي للطاقة والحيوية أيضًا.

حظك اليوم على الصعيد العاطفي

أنت في مزاج رائع ، لا تشعر بالقيود بأي شكل من الأشكال، وتريد بحماس الاستفادة من هذا اليوم، يجب أن يشعر حبيبك بنفس الشعور، حاول ولكن ربما يريد منك شريكك ببساطة أن تستمع إليه، وأن تعانقهه كثيرًا، أو ربما يحتاج شريكك إلى مزيد من المداعبة أو قضاء وقت ممتع معًا، راقب حبيبك وردود أفعاله واستفد من طاقتك الإيجابية.

باسم يوسف يرد على صوره مع إسرائيلية: “من سنة ومتعاقدة مع قناة كنت شغال فيها” (صورة)

توقعات علماء الفلك لبرج الجدي

يتنبأ لك الفلك اليوم بيوم مناسب جدا لوضع الخطط وتنفيذها، ويحرص الزملاء على الاستفادة من نصيحتك فيما يتعلق بمشاريع معينة، كنت قد أبديت اهتمامًا خاصًا بها، استمر في الوصول، فأنت محل تقدير، ومن المرجح أن تكون أي مساعدة يمكنك تقديمها في صالحك عندما تحتاج إلى مساعدة من الآخرين لاحقا.

وسوم الابراج وحظك اليوم برج الجدي الطرق الميادين

مواضيع متعلقة

عاجل الصحة: توفير 50 ألف جرعة من لقاح "سينوفارم الصيني" ليغطي نحو 25 ألف شخص