السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظك اليوم الاثنين 30/11/2020 وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 06:43 ص

يتميز مواليد برج الثور بالعصبية والعناد المطلق، عندما يوضعون في موقف مقارنة بينهم وبين أي شيء آخر مهمًا كانت قيمته، فينصرون كرامتهم فقط، ويتميزون أيضًا بالمواقف القوية الشهامة والجدعنة، قليلًا ما تجد أحدا من أبناء برج الثور، قليل الأصل.

حظك اليوم على الصعيد المهني

قد تظهر بعض المشاكل غير المتوقعة أثناء الصفقات التجارية، وخططك وأفكارك لا تحرز تقدمًا، ولا يمكنك إقناع الآخرين بفوائدها، وقد يكون هذا محبطًا، لكن لا تتعجل في الأمور، أو قد يأتي بنتائج عكسية، وقد ينتهي بك الأمر بالخسارة حافظ على هدوئك.

من أصل عراقي.. من هو “نديم الزهاوي” المسؤول عن توزيع لقاح كورونا في بريطانيا؟

حظك اليوم على الصعيد الصحى

أنت بحاجة إلى حمام ساخن طويل وموسيقى مريحة، وكتاب جيد حتى تستعيد نشاطك مرة أخرى، وقد حان الوقت للتركيز على صحتك، وتتعلم تقييم الخيارات الصحية ضد الأضرار المحتملة، الناجمة عن الإفراط في تناول الطعام واستهلاك الكحول والتدخين.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى

أنت تتفاعل بسرعة شديدة عندما تشعر بالاستفادة من شريكك أو استفزازك، سيؤدي هذا إلى معركة قوية، ولحسن الحظ، هناك طرق ووسائل لتجنب الحجج غير الضرورية، اذهب وتخلص من بعض الحماس من خلال رياضتك المفضلة أو اقترح أمسية، حيث يذهب كل منكما بطرق منفصلة، من المؤكد أن السعادة لرؤية بعضكما البعض مرة أخرى، في نهاية المساء ستكون بالتأكيد تساعد على موازنة بعض توترتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

حافظ على هدوئك لأنه يبدو أن هناك العديد من المشاكل التي تواجهها، ومن المستحيل حلها، وينصحك الفلك بتبني منهج جديد تماما، في حل المشكلات، وتقبل المساعدة والنصيحة من الآخرين.

تابع مواقعنا