الأحد ١٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

تأجيل زيارة وزيرة التضامن لتفقد عددًا من المنشآت الخدمية بكفر الشيخ

وزيرة التضامن

أعلن بيان صادر عن ديوان عام محافظة كفر الشيخ، أنه تم تأجيل زيارة الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي والوفد المرافق لها، لغد الثلاثاء، حيث سيستقبلها اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، لتفقد بعض المشروعات والمنشآت الخدمية، ويتضمن برنامج الزيارة تفقد دار حضانة الأمل والرضع، وجمعية الهلال الأحمر المصري، وزيارة مركز العناية المركزة والغسيل الكلوي، وحضانة الأطفال المبتسرين، بالإضافة إلى زيارة حديقة صنعاء لمناقشة مشكلات الكليم بفوه، وتسليم 620 مشروعاً.

كانت محافظة كفر الشيخ، أعلنت في وقت سابق عن أن زياة وزيرة التضامن ستكون اليوم، ليتم تأجيلها للغد، ووفق البيان فإن قرار التأجيل جاء لارتباط الوزيرة بموعد مفاجئ بالقاهرة.

كان اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، أكد في وقت سابق، أن قطاع التضامن الاجتماعي يسعى إلى توفير كافة الخدمات المختلفة في مشروعات الحماية المجتمعية وذوي الاحتياجات الخاصة والأسر غير القادرة والأسر المنتجة وغيرها من الخدمات، من خلال الوحدات والإدارات الاجتماعية المختلفة.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن الدعم الذي تقدمه التضامن للمواطنين هو حق تكفلة الوزارة لكل مستحق، فقد حرصت المحافظة والوزارة على التأكيد على العلاقة بين خدمات الرعاية الاجتماعية، وزيادتها وارتفاع الكفاءة الإنتاجية للمستفيدين، كمقدمات لتحقيق التنمية التي تستهدفها رؤية مصر 2030.

وزارة التضامن الإجتماعي، الدكتورة نفين قباج وزيرة التضامن الإجتماعي، زيارة وزيرة التضامن لكفر الشيخ، أخبار كفر الشيخ، محافظة كفر الشيخ.

وزيرة التضامن الاجتماعي تتفقد مجمع الأمومة والطفولة بالشرقية (صور)

وسوم

مواضيع متعلقة

عاجل رسميًا.. إلغاء مباراة ألمانيا وكاب فيردي بكأس العالم لكرة اليد بسبب إصابات كورونا