الأحد ١٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

“ملبنتي ليست الأولى”.. فنانات أثرن الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي (صور)

سلمى الشيمي

أثارت عارضة الأزياء المصرية “سلمى الشيمي” جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صور لها من منطقة الأهرامات بالجيزة، وحدوث غضب عارم بين مستخدمي منصات التواصل، نظرًا للواقعة التي اعتبروها غير لائقة بالمجتمع المصري.

من هي سلمى الشيمي صاحبة جلسة تصوير الهرم المثيرة للجدل

ليست هذه المرة الأولى التي يتم فيها إثارة الجدل بسبب جلسات تصوير بملابس مثيرة، حيث ظهرت مجموعة من الفنانات في وقت سابق بجلسات تصوير جريئة أحدثت الكثير من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي ما بين المؤيد والمعارض لتلك الصور.

قامت الفنانة ياسمين الخطيب بالظهور بجلسة تصويرية بفستان أحمر اللون وعاري الظهر وأحدث الكثير من الجدل بسبب جرأة الفستان وطريقة “الوقفة”.

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

وخضعت الفنانة فيفي عبده إلى جلسة تصوير أثارت فيها الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت بملابس مكشوفة مع ارتداء الحجاب وتعرضت للعديد من الانتقادات.

فيفي عبده
فيفي عبده
فيفي عبده
فيفي عبده

وقامت الفنانة سما المصري بالخضوع لجلسة تصوير في حمام السباحة بمايوه جريء أشعلت بها وسائل التواصل الاجتماعي وجاءت التعليقات سلبية بسبب تلك الصور.

سما المصري
سما المصري

ومؤخرا ظهرت الفنانة نادية الجندي بـ”فوتوسيشن” في إحدى المدن الساحلية بإطلالة شبابية، حيث كانت ترتدي فستانًا ملونًا وقصيرًا، وقامت بنشر تلك الصور عبر حسابها الشخصي “إنستجرام” وأثارت الكثير من الجدل.

نادية الجندي
نادية الجندي

وشاركت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية صورًا جريئة عبر حسابها على الانستجرام، حيث عقدت جلسة تصوير أظهرت فيها حملها وأثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

لاميتا فرنجية
لاميتا فرنجية
لاميتا فرنجية
لاميتا فرنجية

وسوم الفنانات احالة العاملين للتحقيق مركز البحوث محمود الصبروط

مواضيع متعلقة

عاجل بينهم سياسيون.. الإفراج عن سجناء بمناسبة عيد الشرطة وثورة 25 يناير (خاص)