الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

5 ملابس شتوية مناسبة للعمل تعرفي عليها

الملابس

يأتي الشتاء وتحتار النساء في اختيار الملابس المناسبة لهن أثناء العمل، حيث تبحث كل امرأة عن الأناقة والجاذبية بالإضافة إلى الدفء خاصة في ليالي الشتاء القارسة، لذا يقدم لكم “القاهرة 24” أفضل 5 ملابس عصرية لابد أن تتوافر في خزانتك خلال فصل الشتاء للذهاب بها إلى العمل.

البدلة النسائية

تعتبر البدلة النسائية من أهم الملابس التي يجب أن تتوافر لدى المرأة العاملة، خاصة إذا كانت طبيعة عملها لها علاقة بالرسميات والتعامل مع العملاء، حيث تعطي البدلة مظهرًا جذابا وجريئا للمرأة.

كما أنها تعطي شعورا بالدفء والراحة، ويمكن الاستغناء عن سروال البدلة وارتداء سروال آخر لديك للشعور بالتغيير، كما يمكن ارتداء تنورة جميلة تتناسب مع لون البذلة، وغالب اللون الأسود على بقية الألوان في البدلة النسائية.

التيور النسائي

يناسب هذا الزي المرأة غير المحجبة حيث يتكون من جاكت وتنورة قصيرة، ويمكن ارتداء البوت الطويل عليه أو الكوتشي العصري.

يعطي التيور النسائي شعورا بالدفء والراحة، كما أنه يناسب العمل في مكتبة أو حضور الاجتماعات أو الندوات، وفي حالة كان لديك عرض بحضور جماهيري يمكنه ارتدائه دون تردد.

المعطف الطويل

يناسب المعطف الطويل كل النساء، وهو من الملابس المناسبة لفصل الشتاء خاصة أثناء البرودة القاسية، حيث يمكن ارتدائه بعد تنسيق ستايل معين، فهو يناسب السراويل والجيب والفساتين.

 

يمكنك شراء معطف طويل باللون الأسود أو الأوف وايت أو الكشمير، بحيث يليق على كل الألوان الأخرى من الملابس، وفي حالة استقر الجو يمكنك خلعه وحمله على ذراعك في إطلالة جميلة أيضا.

 

السراويل عالية الخصر والجاكيت الجينز

يمكن اقتناء الجاكيت الجينز الذي انتشر على الساحة هذا الموسم، مع سروال عالي الخصر وبلوزة بيضاء، من أجل الذهاب إلى العمل بإطلالة جميلة خاصة إن كنتِ تذهبين بالمواصلات العامة، لأن تلك الإطلالة سهلة الحركة ومريحة للجلوس بها أطول وقت.

طرق تنسيق الشال الصوف مع ملابس الشتاء موضة 2021

الفستان الطويل وبليزر البدلة

يعتبر الفستان الطويل ذو الأكمام الطويلة من الملابس الرسمية، وعند ارتداء بليزر البدلة عليه سيضيف لمسة أكثر رسمية، بالإضافة إلى قدرته على التدفئة.

تناسب هذه الإطلالة أماكن العمل الرسمية مثل المكاتب والاجتماعات وحضور الحفلات الرسمية في النهار، بالإضافة إلى أنه مناسب للذهاب إلى العمل كل يوم.

وسوم الدكتور أمجد الحداد تصفية شركة الحديد والصلب فصل الشتاء ندوة هاني مهنا

عاجل الصحة: توفير 50 ألف جرعة من لقاح "سينوفارم الصيني" ليغطي نحو 25 ألف شخص