الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القنصل المصري بلبنان يلتقي مايكل حداد للحديث عن مسيرة “المشي من أجل الشمول”

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 10:05 م

التقى القنصل المصري بلبنان وائل السيسي، مع سفير النوايا الحسنة بالأمم المتحدة مايكل حداد للحديث عن مسيرة “المشي من أجل الشمول” التي ستعقد في منطقة الأهرامات بالجيزة 5 ديسمبر 2020. 

ويقول مايكل لـ”القاهرة 24″ إن القنصل وائل السيسي قام بتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بالمسيرة وتسهيل استخراج الأوراق المطلوبة والفيز.

5 ديسمبر.. انطلاق مسيرة “مايكل حداد” بمنطقة الأهرامات لدعم ذوي الإعاقة

وأشاد حداد بالدور الذي يقوم به القنصل وائل السيسي، واهتمامه الشديد بذوي الإعاقات وتسهيل كل الأمور المطلوبة لكل المجموعة المنظمة للمسيرة.

 وينظم برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر بالتعاون مع الاتحاد الرياضي المصري للأشخاص ذوي الإعاقة الإدراكية، التابع لوزارة الشباب والرياضة، مسيرة “المشي من أجل الشمول” في منطقة الأهرامات بالجيزة 5 ديسمبر 2020. 

ويقود المسيرة سفير النوايا الحسنة بالأمم المتحدة الشاب اللبناني مايكل حداد، ومن المتوقع أن ينضم إليها عدد من الشخصيات العامة المصرية والمسؤولين الحكوميين والرياضيين والأشخاص ذوي الإعاقة بما في ذلك جميع أنواع الإعاقات.

وستقام المسيرة على هامش فعالية “القدرات المختلفة” التي تقام احتفالًا باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحت إشراف الاتحاد الرياضي المصري للإدراك.

تابع مواقعنا