السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

بعد إعلان ارتباطهما.. تعرف على قصة حب معز مسعود وحلا شيحة

معز مسعود وحلا شيحة

تفاجأ جمهور ومتابعي كل من الفنانة “حلا شيحا”، والداعية “معز مسعود”، بإعلانهما الرسمي لارتباطهما، الذي لاحقته العديد من الشائعات منذ فترة، مع عدم تعليق الطرفين بالنفي أو التأكيد بشكل رسمي، إلى أن قاموا بتأكيد علاقتهما صباح اليوم.

يقدم “القاهرة 24” خلال هذا التقرير تطورات العلاقة العاطفية بين معز مسعود وحلا شيحة

إجازة الصيف في الساحل الشمالي

جمعت الفنانة حلا شيحة والداعية “معز مسعود”، جلسة مع المنتج “محمد حفظي”، أثناء قضائهما العطلة الصيفية في الساحل الشمالي، وبتبادل الأحاديث بينهم، قرر مسعود إنتاج فيلم ومسلسل جديد بطولة حلا شيحة، وبالتعاون مع شركة “إم بي سي” ومنصة شاهد الإلكترونية.

الصدفة تلعب دورها بين الطرفين

بعد مرور فترة من ذلك الاجتماع في الساحل، اجتمع الطرفان أكثر من مرة وفقًا للظروف والصدف، حتى بدأت صداقتهما التي تطورت إلى علاقة عاطفية في نهاية الأمر.

قريبًا .. إعلان هام

أكد معز مسعود، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لجمهوره، أن هناك أخبارًا جديدة عنه، سيعلن عنها قريبًا.

وكتب:” قريبًا.. إعلان هام”، وذلك بالتزامن مع صدور العديد من الشائعات عن ارتباطه بالفنانة حلا شيحا.

كشف الداعية معز مسعود، تفاصيل جديدة سيعلنها للجمهور قريبًا، بعدما ترددت أنباء مؤخرًا عن ارتباطه بالفنانة حلا شيحة، مما أشعل مواقع التواصل مؤكدين أن الإعلان سيكون زواج الثنائي.

الخطبة و20 مليون جنيه مهر

قرر الثنائي تتويج علاقتهما بخطبة رسمية بين العائلة والأصدقاء، دون إعلان علاقتهما رسمية أمام الجمهور، ويذكر أن مسعود أهدى حلا مهرًا قدره 20 مليون جنيه.

مواقع التواصل تضج بخبر ارتباطهما

أثارت شائعات ارتباط الثنائي مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لانفصال معز مسعود عن الفنانة “شيري عادل” من وقت قصير للغاية، بالإضافة إلى رؤية الثنائي معًا في الكثير من الأماكن، مع حضور مسعود تصوير أعمال فنية لحلا شيحا،  هناك من رآهم معًا خارج مصر.

الثنائي يلتزم الصمت

انهالت الشائعات على زواجهما أو ارتباطهما عاطفيًا، بشكل مثير للجدل، إلا إن الثنائي لم يعلق بالنفي أوالتأكد، مما يجعلهم الأكثر حديثًا على مواقع التواصل، حيث رأى رواده أن صمتهم يعني تأكيدهم للأخبار المتداولة.

تعليق مسعود على “كومنت” حلا يؤكد الشائعات

نشر معز، صورة له وهو يعزف على جيتار، على صفحته الخاصة على إنستجرام، وكتب عليها:” شكرًا جزيلًا للإنسان الرائع الذي استحوذ على هذه اللحظة الصعبة.. أنت تعرف من أنت”.

لترد عليه حلا قائلة:” معز.. من التقطت هذه الصورة”، وعلى الرغم من تجاهل مسعود لجميع التعليقات التي وردت له على الصورة ، فإنه رد على حلا قائلًا: “هذا الشخص مميز جدًا”.

 بـ”ستوري”.. إعلان الارتباط الرسمي

خرج اليوم، الثنائي معلنين ارتباطهما الرسمي، عبر خاصية “ستورى” على مواقع تبادل الصور “انستجرام”، فقد نشر مسعود مقطع فيديو له وهو يعزف على الجيتار أغنية “Fighter” أي المقاتل باللغة الإنجليزية.

وكتب مسعود على المنشور: “سجلت مؤخرًا الفيديو أو العرض عبر IPhone لأغنيتي Fighter التي أعددتها في عام 2007، وهذه الأغنية لكِ يا فتاة حلا شيحة، رحلتنا واحدة نحن بعيدون عن الضحلة الآن”.

لترد عليه حلا من خلال نفس الخاصية، ونشر الفيديو عبر “ستوري” الخاصية بها، وعليه إيموجي “القلب الأحمر”.

ثم نشرت قائلة: “شعرت بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة، وأنا فخورة بأنك كرستها لي، معز أنت لديك الكثير لتقدمه، لا يمكنني الانتظار لرؤية شيء ومشاركته معك”، إلا إنها سرعان ما مسحت الكلمات واكتفت بالإيموجي فقط، الذي يدل على حبها له.

ويذكر أن معز مسعود قد تزوج 3 مرات، الأولى من أم أطفاله “سارة”، والثانية من البلوجر “بسنت نور الدين”، والثالثة من الفنانة “شيري عادل”، لتصبح الرابعة “حلا شيحة”.

فيلم ومسلسل و20 مليون.. مهر معز مسعود لحلا شيحة (تفاصيل)

وسوم الساحل الشمالي معز مسعود مواقع التواصل

مواضيع متعلقة

عاجل بومبيو: لدينا دليل جديد يؤكد أن كورونا تسرب من مختبر في ووهان