الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أبرز التريندات على تويتر اليوم

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 06:33 م

يقدم موقع “القاهرة 24 ” أبرز الهاشتاجات المتداولة اليوم عبر تويتر، في محاولة لرصد أبرز القضايا المتداولة على الساحة اليوم، حيث تم استخدام هاشتاج، #جمعة_مباركة على 23901 مستخدم، وتردد استخدامه ما بين عدد من الأدعية الخاصة بيوم الجمعة. 

وجاء هاشتاج #مقاطعه_المنتجات_الفرنسية، في المرتبة الثانية حيث قام باستخدامه 33358 مستخدما على تويتر ردًا على الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للنبي صلى الله عليه وسلم.

وحصل هاشتاج #على الجميع 15369 مستخدما ليعبر عن ضرورة توخي الحذر واتباع الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، وتم استخدام هاشتاج #على_النبي بين أكثر من 81 ألف مستخدم تذكيرًا للناس بالصلاة على النبي.

وقام عدد من المستخدمين باستعمال هاشتاج #مرتضى_منصور وذلك بعد إقالته من نادي الزمالك، بالإضافة إلى استخدام عدد من الهاشتاجات منها #بالعربي، #سكارليت_جوهانسون، #جمعه جبر،#على_السيد.

ريهام سعيد تتصدر ترند “تويتر”.. ومغردون يطالبون بمحاكمتها بسبب حلقة الثعالب (صور)

ويقوم تويتر بعرض الترندات الأكثر بين مستخدمية من خلال الويب أو التطبيق الخاص به، وتحتوي المواضيع على الكلمات المفتاحية، يستطيع المستخدم الوصول إليها من خلال قائمة المواضيع الشائعة ويمكن إختيار الموضوع من خلال الضغط على الهاشتاج الخاص به مع عرض جدول زمني للتغريدات التي تندرج تحت ذلك الموضوع.

تابع مواقعنا