الجمعة ٢٢ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

“التفكير خارج الصندوق”.. لص تائب يعمل في شركة تأمين لاستغلال مهارته في حمايه المنازل

لص منازل

في واقعة غريبة من نوعها قام شخص كان يقوم بالسرقة سابقا، بالعمل في شركة أمن للمنازل الذكية، كمستشار لتقديم المشورة بشأن أفضل السبل لحماية منازل عملائهم، بعد أن ترك السرقة.

 حيث قام “Luke Harris ، البالغ من العمر 32 عامًا، والذي كان يقوم بتمويل حياته سابقًا عن طريق سرقة المنازل غير المؤمن عليها على مدار 12 عاما، واستخدم خبرته في السرقة في العمل على تأمين منازل الغرباء.

قام “luke” باغتنام الفرصة لاستخدام مهاراته في السرقة، وهو الآن متزوج ولديه ابن بحسب ما ذكرت صحيفية “ديلي ميل البريطانية”.

مقتل شخص على يد لصوص مجهولين بإحدى قرى الفيوم

ويقول luke: كنت أرغب بشدة في تلك الوظيفة، وخاصة عندما علمت أنهم يبحثون عن لص سابق، حيث وقع الاختبار ما بين 50 شخصا متقدما لهذه الوظيفة خلال شهر، وعلى الرغم من نشأته في عائلة مستقرة تعرض luke لإغراء الجريمة لأول مرة في سن الثانية عشرة.

وقال: نشأت في مكان مجهول، محاط بالحقول و دخلت في الجريمة لأول مرة بحثًا عن سيجارة، حيث كان أقرب متجر على بعد أميال، وانتهى بي الأمر في الواقع بالسطو على جيران والديّ المجاورين.

وتابع:كنت أعرف أنهم يدخنون وأردت حقًا السجائر، لذلك تسلقت من نافذة المطبخ لأسمح لنفسي بالدخول، رغم أنني بمجرد وصولي إلى الداخل لم أجد أيًا منها.

ويقول إنه اعترف بعمليات السطو القليلة التي كان يقوم بها، بما في ذلك هذه العملية، بعد ذلك بوقت قصير.

و يذكر أنه حصل على أموال جيدة في سن مبكرة، على الرغم من عدم مشروعيتها وأصبح في مستوى معيشي معين لا يمكن الوصول إليه عبر المال العادي، بسبب اعتيادته على إنفاق الكثير من الأموال. 

 ويقول إنه سيخطط لعمليات السرقة والسطو كنموذج، ليأكد به أنه يستطيع شرح سبب العثور على الحمض النووي الخاص به على مسرح الجريمة.

ويتابع: “كنت أعرف دائمًا أنني أسير في الطريق الخطأ، لكنني كنت جيدًا في أن أكون لصًا، ووجدت صعوبة في العمل” بطريقة طبيعية ومتحضرة “.

 

وسوم NVIDIA Tegra 3 بهاء طاهر وفاة أستاذ بكلية أصول الدين لص

عاجل أول تعليق من "السياحة والآثار" عن الصور المتداولة لتصدعات قصر البارون