الأربعاء ٢٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

اتهموا بالغباء والفشل فأصبحوا من العظماء.. مشاهير تغلبوا على التنمر

اتهموا بالغباء والفشل فأصبحوا من العظماء.. مشاهير تغلبوا على التنمر

المجتمع ملئ من أولئك الذين ينشرون السلبية حولهم، فمعظم الناس عند الحديث معهم تعرف كم تعرضوا لاتهامات بالفشل والغباء من آخرين أو السخرية منهم، ولكن في تلك الحالة لا يجب التأثر السلبي بهذا الكلام بل يمكن أخذه كدافع للنجاح، وخير دليل على صدق هذا الكلام وجود بعض المشاهير الذين تغلبوا على كل الطاقة السلبية التي تعرضوا لها وأصبحوا من علماء العالم.

توماس إديسون واتهامه بالغباء والفشل منذ الصغر

يعتبر توماس إديسون من العلماء والمخترعين المشاهير حول العالم، فهو مخترع المصباح الكهربائي وآلة التصوير السينمائي وغيرهما.

يرجع أصل إديسون إلى هولندا ولكنه ولد في مدينة أوهايو الأمريكية ولكن ما لا يعرفه الكثير أنه اتهم بالغباء والفشل في بداية حياته من قبل معلمه، ونستطيع أن نقول أن هذا الاتهام شكل دافعًا قويًا لإديسون من أجل النجاح وإثبات الذات، فمات إديسون ومازالت اختراعاته موجودة حتى الآن في خدمة البشرية.

وفد إماراتي يستجم على شاطئ يافا برفقة إسرائيليين (صور)

الممثل Sidney Poitier تعرض للتنمر في بداية طريقه

التنمر ليس ظاهرة وليدة اللحظة بل عانى أصحاب البشرة كثيرًا في القدم، ومن أبرز هؤلاء الممثل العالمي سيدني، الذي تعرض للتنمر بعد خوض أول تجربة له في السينما، حيث طلب منه أحد الأشخاص أن يترك التمثيل ويذهب لتنظيف الأطباق.

مرت الأيام وأصبح سيدني أول شخص من أصحاب البشرة السمراء يحصل على جائزة الأوسكار بالإضافة إلى كونه سفير الباهاما في اليابان.

ليدي جاجا تتعرض للتنمر

ليس بالضرورة أن تكون غير جميلًا حتى تتعرض للتنمر، فهناك جميلات تعرضن للتنمر في بداية حياتهم ومنهم الجميلة ليدي جاجا التي صرحت من قبل أنها كانت تتعرض للتنمر في المدرسة.

وأوضحت أنها كانت تتعرض للسخرية من التلاميذ بسبب أنفها الكبير، حيث كانوا يدعونها بالقبيحة، مرت السنين وأصبحت ليدي جاجا شخصية شهيرة يرغب الجميع في التقاط الصور معها.

 

وسوم التنمر فيكايو توموري فترات الحيض ليدي جاجا

مواضيع متعلقة

عاجل متهم بهتك عرض الرجال بالقوة.. تفاصيل حبس طبيب المشاهير