السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظك اليوم الخميس 10-12-2020 على الصعيد المهني والصحي والعاطفي

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 10/ديسمبر/2020 - 12:37 م

تعتبر قراءة الأبراج من العادات العالمية الشهيرة، حيث اتفق العلماء على تقسيم الأبراج إلى 12 برج ثابت على مستوى العالم.

يقدم لكم “القاهرة 24” حظك اليوم الخميس 10 ديسمبر 2020 على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني: تحتاج إلى أخذ إجازة والسفر لقضاء وقت ممتع. على الصعيد الصحي: ستختفى كل الآلام التي تشتكي منها، فقط استمر على العلاج. على الصعيد العاطفي: سيقع في يدك مجموعة من المعلومات المهمة التي تفيدك في علاقتك العاطفية.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني: أبحث عن وظيفة اخرى غير التي تركتها فالأمر لا يحتاج التأخر أكثر من ذلك. على الصعيد الصحي: استشارة الطبيب في هذه الأثناء مهمة جدًا لتشخيص حالتك بشكل صحيح. على الصعيد العاطفي: ربما تكون أنت السبب في كل ما حدث في علاقتك مع شريكك، فكر ثانية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني: استغل الفرصة التي تأتي أمامك فربما لا تتعوض. على الصعيد الصحي: الجلوس لوقت كبير أمام الحاسوب يعرضك للخطر.. احذر. على الصعيد العاطفي: أيام سعيدة قادمة إليك على المستوى العاطفي.

في الذكرى الـ119 لتسليم نوبل.. مصريون حصلوا على الجائزة

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني: لا تنظر إلى الراتب في هذه الفترة حتى لو كان صغيرا، الفترة المقبلة ستحدث زيادات. على الصعيد الصحي: تجنب الأكلات السريعة يفيدك في هذه الفترة. على الصعيد العاطفي: اجعل كرامتك فوق كل شيء ولا تذل نفسك أكثر من ذلك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني: ستزيد بعض المسئوليات عليك في عملك، ولكن كل شيء بمقابل. على الصعيد الصحي: التزم الإجراءات الوقائية للحماية من كوفيد 19. على الصعيد العاطفي:

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني: هناك من يدعي أنه سعيد بنجاحك ولكنه في الواقع يحقد عليك، احذر منه. على الصعيد الصحي: قلل من الأملاح التي تتناولها يوميًا، صحتك في حاجة إلى الاهتمام. على الصعيد العاطفي: أنت في حاجة إلى الخروج في نزهة مع شريكك بعض الوقت.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني: ستواجهك بعض المشكلات في عملك، إن استطعت تخطيها ستنجو وستحصل على ما تريد. على الصعيد الصحي: ارتدي ملابس ثقيلة اليوم، الأعراض التي ظهرت عليك تحتاج اهتمام منك. على الصعيد العاطفي: الاشتياق لحبيبك السابق يدمرك، لا تفكر أكثر من ذلك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني: مديرك يحبك ويثق فيك بشكل كبير، حيث يجهز لك مقابل لكل مجهوداتك. على الصعيد الصحي: لا تشاهد التلفاز لوقت كبير، صحتك لا تتحمل كل هذا. على الصعيد العاطفي: استغلال طيبتك من قبل محبينك ستدمرك فيما بعد.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني: إن استمريت في تزوير عملك، ستعرض حياتك للخطر. على الصعيد الصحي: الجري ساعة اليوم مناسب لصحتك جدًا. على الصعيد العاطفي: ستقابل شريكك المستقبلي اليوم، كن على طبيعتك معه.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني: عملك ممتاز ولكنك تمتلك الأفضل من ذلك. على الصعيد الصحي:اشترك في أحد الأندية لممارسة الرياضة وقت فراغك. على الصعيد العاطفي: أنت شخصية حساسة جدًا ومتعبة بعض الشيء في التعامل، حاول أن تتخلص من حساسيتك المفرطة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني: تحتاج لتطوير نفسك في مجالك، اختلط بمن يفيدك. على الصعيد الصحي: أنت في حالة نفسية سيئة، ابتعد عن المشاكل قليلًا. على الصعيد العاطفي: كونك دائما المعتذر جعل شريكك يستغل هذا فيك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني: ستحصل على زيادة في المرتب إن أتممت ما هو مطلوب منك. على الصعيد الصحي: عليك بزيارة الطبيب اليوم وإجراء فحص طبي شامل. على الصعيد العاطفي: حاول أن تغير في روتينك اليومي وجهز مفاجاة لشريكك اليوم.

تابع مواقعنا