السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مصيلحي”: تخصيص جزء من الموازنة العامة لصرف مرتبات المنتدبين لمكاتب التموين

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 10/ديسمبر/2020 - 07:57 م

قال وزير التموين الدكتور علي مصيلحي إنه جار دراسة الاتفاق مع وزارة المالية على تخصيص جزء من الموارد المالية لوزارة التموين في الموازنة العامة للدولة بشأن صرف مرتبات للموظفين المنتدبين من الخدمة العامة لمكاتب التموين ومراكز خدمة المواطنين.

وتفقد مصيلحي رفقه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية واللواء خالد عبد الله رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة فرع الشركة العامة لتجارة الجملة في شركة النشا والخميرة بمحافظة الإسكندرية.

وقال مصيلحي، خلال الجولة التفقدية، إن الفرع يقوم بتوريد سلع تموينية بقيمة 8 ملايين جنيه شهريًا وذلك لعدد 70 بقال تمويني ومنفذ جمعيتي.

وطالب مصيلحي، من رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة، أن يكون المخزون السلعي الاستراتيجي يكفي حتى 4 أشهر وليس 3 أشهر فقط، مشيدا بالتطوير الذي تم تنفيذه في الفرع وذلك على مساحة 1300 متر.

وزير التموين: حذف غير المستحقين للدعم وإضافة مواليد الأسر الأكثر احتياجًا

وتم المرور على مخبز آلى كامل في مدينة بشاير الخير والاطمئنان على سير منظومة الخبز ورضاء المواطنين على الخبز والثناء على جودته المتميزة، وأشاد وزير التموين بجودة رغيف الخبز البلدى المدعم، وكذلك تم المرور على أحد فروع المجمعات الاستهلاكية التي تقوم بصرف التموين وسلع نقاط الخبز، والسلع الحره وتوافر كافة السلع التموينية والاساسية للمواطنين بأسعار وجودة تنافسية.

وأكد مصيلحي أهمية الدور الكبير الذي يلعبه مشروع جمعيتي بعد أن وصل عدد منافذ المشروع إلى 6 آلاف منفذ ليكون لدينا أكبر شبكة توزيع منتظمة ومنضبطة جنبا إلى جنب مع بدالي التموين وفروع المجمعات الاستهلاكية.

تابع مواقعنا