السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدة حلا الترك تنهار باكية ومستغيثة بالفنانة أحلام: "أبغي أعيش حياة صحية مع أولادي"

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 03:10 م

نشرت منى السابر، والدة نجمة ذا فويس كيدز "حلا الترك"، فيديو لها عبر خاصية "ستوري" على إنستجرام، تستغيث بالفنانة أحلام لتتوسط بينها وبين ابنتها، بعد أن قامت الأخيرة برفع دعوى قضائية على والدتها، مطالبة باسترجاع 200 ألف دينار بحريني، أخذتها منها حلا، نظرًا لما تمر به من ضائقة مادية.

وتظهر منى في الفيديو، وهي منهارة في البكاء، وتقول: "أنا بحياتي ما كلمت أم فهد، ولا عندي رقم تليفونها ولا شيء بس حابة يوصلها هذه الرسالة، أتمني أم فهد، تدخل في الموضوع، وتكلم حلا وتكلم اللي معني بالموضوع، أتمنى إنه يوصلها هذا الموضوع لأن أنا مش عندي رقمها، لكن حابة أتواصل معاها، أنا اتواصلت معاها بالخاص لكن ما في رد أتمني إنها تشوف الموضوع وتحله وترجعلها الفلوس".

وتابعت: "اعطوني نفقتي المتأخرة، وأنا بعطي الفلوس لحلا، صدقوني أنا لا ابغي لا فلوس ولا فلل ولا شي أنا أبغي بس إني أربي ولادي بطريقة، يكونوا في وضعهم الطبيعي اللي هما مع الاب و الأم".

وأكملت: "الأب متزوج بس الأم مو متزوجة يعني المفروض يكونوا في وضع الطبيعي والأولى يكونوا مع الأم لان الأم مومتزوجة، طبعًا نحنا بنحكي عن القانون، انا لا اقدر اخدهم لا انا عازبة، انا بحارب عشان أكون مع أولادي ".

في حين أضافت "منى"، قائلة:" أنا لها الحين لا اتزوجت و لا شوفت حياتي، لأن أبغي أعيش مع أولادي، أنا هلأ عالم عم بيتحنن عليّ، مثل ما سمعت انه انا عندي بيت او شارية بيت او شارية شقة انا مو شارية انا ساكنة في ايجار، والناس بتساعدني، سيارتي وقفت اقساطها، لاني مو قادرة ادفعها، هالحين ما اعرف كيف حل الموضوع.

واكمبت منى بكائها، فقالت:" انا صريحة معاكم لابعد درجة، ما بعرلاف شلون اتصرف بشوف اشلون ينحل الموضوع، انا قلت لحلا يا حلا أبوكي يعطيني نفقتي المتأخرة، اللي هي فوق 15 ألف دينار، بشيلها وبعطيها إياها كلها، أنا ما بدي شي".

 من جهتها استطردت:" انا مابدي فلوس ولا بدي بلد ولا بدي ولا شي، أنا بس أبغي اقعد في مكان ما في إيجار آخر الشهر، أنا ما بحياتي ما أخدت قروض بحياتي ما أخدت قسط لسيارة أو أعمل مثل ها البنات اللي بيشتغلون عليهم قروض أنا معندي قروض، وأصحابي عارفين هذا، أنا حتى ما ندي "كريدت كارد"، أنا انسانة بسيطة بعيش على قد حالي معي بصرف ما معي ما بصرف، يعني أنا حتى اغلب الاعلانات ما باخد عليهم فلوس".

مؤكدة: "النفقة طالعة لها حكم، لكن أبوها مو موجود، صارله سنة في المغرب بس حاجة، فأنا نصيحتي للآباء والأمهات، إنهم ما يدخلوا الولاد في مثل هذه الصراعات، لأن بالنهاية بكرة راح يكبروا فانحنا مش راح نمون عليهم مثل ما هما صغار، بكره لما يكبروا هما لحالهم بيجوا هما لحالهم يعرفون من اللي كان على صح ومين اللي كان على غلط".

وأختتمت حديثها قائلة: "بس أنا بحب أقول شغلة بالنهاية لأولادي بالذات أنا ما عندي مشكلة مع حدي من أهلكم لا أب ولا جد ولا عم ولا أي إنسان كان، أنا إنسانة أحب الخير وأحب العالم كله وخاصة أولادي، اتمني يعيشوا حياة طبيعية صحية بعيدة عن الصراعات".

حلا الترك تكشف سر انهيار دُنيا بطمة من البُكاء في حلقة مُنى الشاذلي

تابع مواقعنا