الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميس: استمرار سقوط الأمطار على هذه المناطق

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 05:23 م

تشهد العديد من محافظات الجمهورية طقسًا ممطرًا، اليوم الأربعاء، ومن المتوقع أن تمتد فرص سقوط الأمطار حتى غد الخميس، لكن بشكل أقل حدة مما شهده اليوم من أمطار غزيرة وفقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.

ومن المتوقع أن تشهد بعض المناطق بالقاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية أمطار خفيفة غدا الخميس، فيما تكون خفيفة إلى متوسطة على مناطق أخرى من السواحل الشمالية.

تفاصيل الأمطار وحالة الطقس غدًا

ووفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، تكون خريطة سقوط الأمطار غدا الخميس على النحو التالي:

أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية، وهي: دمياط وبورسعيد والعريش ورفح.

أمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية، وهي: رشيد وبلطيم والإسكندرية ومطروح.

فرص أمطار خفيفة (30%) تقريبا على مناطق من القاهرة الكبرى.

فرص أمطار خفيفة (40%) تقريبا على مناطق من الوجه البحري.

فرص أمطار خفيفة (40%) تقريبا على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر: رأس غارب والزعفرانة.

ومن المتوقع أن يستمر تراجع نشاط الرياح على جميع مناطق الجمهورية، لتعود الشبورة المائية الكثيفة إلى الظهور في الصباح الباكر على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد.

وتستمر فرص سقوط الأمطار على بعض المناطق حتى يوم الجمعة، وفقًا لآخر تحديثات نشرتها هيئة الأرصاد الجوية، حيث يُتوقع سقوط أمطار على مناطق من السواحل الشمالية ومناطق من شمال الوجه البحري يوم الجمعة المقبل.

وتكون فرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة 30% تقريبا على بعض المناطق من السواحل الشمالية، الإسكندرية وطروح ورشيد وبلطيم ودمياط وبورسعيد والعريش ورفح، فيمت تكون فرص سقوط الأمطار خفيفة بنسبة 30% تقريبا على مناطق من شمال الوجه البحري، يوم الجمعة.

ويستمر ظهور الشبورة المائية الكثيفة صباحا يوم الجمعة، على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتنعدم فرص سقوط الأمطار في الأيام التالي، حيث تظهر توقعات هيئة الأرصاد الجولة لحالة الطقس أيام السبت والأحد والاثنين، انعدام فرص سقوط الأمطار، فيما تظهر الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد.

تابع مواقعنا