الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"أمازون" تتيح قمصانًا مخصصة للتجربة أون لاين من خلال السيلفي

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 17/ديسمبر/2020 - 11:42 ص

أتاحت العلامة التجارية "Made for You'' من مجموعة "أمازون"، خدمة جديدة للعملاء، تتضمن تجربة القمصان قبل عملية الشراء عبر الإنترنت من خلال خاصية السيلفي التي تتعرف على الشكل المناسب للجسم، وذلك مقابل 25 دولارا أمريكيا، للتخلص من مشكلة إعادة الملابس مرة أخرى في حالة عدم رؤيتها مناسبة.

وتصنع خدمة "Made for You" التابعة لماركة "Amazon Fashion" قمصانًا للعملاء حسب الطلب، حيث يمكن اختيار نوع القماش أو مجموعة من الأقمشة معًا، بالإضافة إلى اختيار طول الأكمام وخطوط العنق والألوان المناسبة، كما تتيح إنشاء ملصق مخصص باسم العميل على الملابس.

يمكن تفادى مشكلة استرجاع المنتج من خلال عرض القميص المخصص للعميل على عارضة أزياء افتراضية مصممة من صور السيلفي لكامل الجسم ثم تحمل على التطبيق، حيث تبلغ تكلفة القميص 25 دولارا أمريكيا للعملاء داخل الولايات المتحدة الأمريكية، ويستغرق إنتاج القميص 5 أيام من بداية الحجز.

وتتوفر الخدمة على تطبيق أمازون وموقع الويب، حيث يتاح للعميل في خدمة "Made for You" مجموعة من القمصان القطنية بنسبة 100%، بالإضافة إلى إصدار خفيف الوزن ومطاطي بمزيج من البيما والمودال والإيلاستين.

كما تتيح الخدمة تجهيز قمصان برقبة على شكل V أو رقبة دائرية، وتتتوفر الأكمام الطويلة والنحيفةوالكلاسيكية، وتخصص الماركة عدةألوان يمكن الاختيارمن بينها وهم كالآتي" الأبيض السحابي، الأسود، الأحمر القرمزي، اللبني، المرجاني، الأزرق المخضر، الرمادي والأخضر.

بعد مرحلة اختيار الوزن، الطول والجنس، تظهر كل الاختيارات على عارضة أزياء افتراضية، وتتيح الخدمة إمكانية قلب وتعديل العارضة حتى360 درجة لرؤية القميص كما لو أنه على الطبيعة، وفي حالة لم تعجب العميل هذه الطريقة يمكن التقاط صورتين "سيلفي" له من الأمام والخلف.

وقالت أمازون إن الصور التي يتم إرسالها تُحذف على الفور بعد إنشاء جسم مزدوج للعميل، كما يمكن للعميل استعادة المال في حالة رغب في استرجاع القميص، وفقًا لما جاء في TechCrunch.

وأضافت "أمازون" أن الخدمة تتوفر الآن على القمصان، ولكن هناك نية لتوسيعها لتشمل أساليب جديدة بخيارات أخرى في القريب.

"تحرش.. رقص.. تعدد الزوجات".. أبرز التريندات على الساحة في مصر

ونقلًا عن صحيفة الديلي ميل البريطانية فإن الشركة تضاعف من خدماتها التفاعلية عبر الإنترنت هذا الأسبوع، حيث تتيح للعملاء إمكانية فقدان الوزن، حيث تقول "امازون" إن التكنولوجيا تكتشف المشاعر من خلال تحليل الكلام، كما أنها تراقب النوم من خلال قياس معدلات القلب.

تابع مواقعنا