الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لضمان الحفاظ على صحتك.. 5 نصائح للاحتفال بليلة رأس السنة في المنزل

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 17/ديسمبر/2020 - 08:36 م

في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، يقلق الناس بشأن الاحتفال بليلة رأس السنة، حيث يكتفون بالجلوس في البيت، ولكن هذه ليست مشكلة، بل يمكن الاحتفال بشكل ممتع مع الأسرة داخل المنزل، لذا يقدم لكم "القاهرة 24" 5 نصائح للاحتفال بالكريسماس في المنزل من أجل الحفاظ على صحتك والابتعاد عن الأماكن المزدحمة.

طرق جديدة لاستخدام اللحم المفروم في حلويات الكريسماس

تنظيف المنزل وتغيير أماكن الأثاث

يجب تنظيف المنزل جيدا قبل ليلة رأس السنة، من خلال تغيير أماكن الأثاث، وتنظيف الأجهزة، حتى يعطي الجو العام للمنزل انطباعًا جديدًا ومختلفًا عن الروتين المعهود، ولكن يجب القيام بحملة التغيير هذه قبل ليلة الكريسماس بيوم حتى لا يعتاد أفراد المنزل على الشكل الجديد للبيت.

 

تجهيز شجرة الكريسماس والأضواء

يجب أن تحضر شجرة الكريسماس وبعض الأضواء الملونة، والتي ترتبط بالاحتفالات، ويتم تعليقها بشكل جميل على المقاعد والجدران في غرفة الجلوس.

 

تجهيز فيلم من أفلام رأس السنة

يفضل تحميل فيلم من الأفلام المرتبطة بليلة رأس السنة على فلاشة، واختبار الفلاشة قبل ليلة رأس السنة، حتى لا تحدث مشكلة فيها تعكر صفو اليوم، كما يحبذ أن يكون الفيلم رومانسيًا بنهاية سعيدة أو كوميدي، حتى يحسن الحالة النفسية.

 

دعوة عدد قليل من الأهل أو المقربين

إن كنت تسكن في منزلك بمفردك، فأنت لا تستطيع الاحتفال لوحدك، لذا يفضل دعوة 3 أشخاص قريبين منك، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية، لمشاركتك في الاحتفال السعيد بليلة رأس السنة.

 

تحضير الأطعمة والتسالي في المنزل

لا يمكن الاحتفال دون تناول الطعام الذي تحبه، لذا استيقظ مبكرًا وجهز بعض التسالي والأطعمة الصحية والعصائر التي تحبها، ليتم الاحتفال بشكل رائع مع ضمان الحفاظ على صحتك في ظل الوباء العالمي. 

 

تابع مواقعنا