الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أماكن سقوط الأمطار خلال المدة من 19 إلى 24 ديسمبر

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 10:26 ص

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعاتها بشأن أبرز الظواهر الطبيعية، وأماكن سقوط الأمطار المتوقعة، خلال الفترة من السبت 19 ديسمبر 2020 حتى الخميس 24 ديسمبر 2020.

 

وجاءت توقعات هيئة الأرصاد الجوية، بشأن أماكن سقوط الأمطار على النحو التالي:

 

يوم السبت 19 ديسمبر 2020

 

من المتوقع وجود فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، بنسبة 30% تقريبًا، كما توقعت وجود شبورة مالية كثيفة في ساعات الصباح، على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

يوم الأحد 20 ديسمبر 2020

 

أما عن توقعاتها بشأن يوم الأحد المقبل، فقد أعلنت الهيئة وجود شبورة مائية كثيفة، على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد

 

الاثنين والثلاثاء 21 و22 ديسمبر 2020

الأمر ذاته يتكرر يومي الاثنين والثلاثاء، حيث يُتوقع وجود شبورة مائية في ساعات الصباح الأولى، على بعض المناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

يوم الأربعاء 23 ديسمبر 2020

 

ويُتوقع يوم الأربعاء المقبل سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، بجانب وجود فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من الوجه البحري، على فترات متقاطعة، مع احتمالية وجود شبورة مائية في الصباح على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

الخميس 24 ديسمبر 2020

 

وتتوقع الهيئة سقوط الأمطار بنفس النسبة بين الخفيفة والمتوسطة على مناطق السواحل الشمالية يوم الخميس، وبعض مناطق الوجه البحري، مع احتمالية وجود شبورة مائية.

 

شبورة مائية وأمطار.. تعرف على حالة الطقس اليوم

تابع مواقعنا