الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من ضمنها أفكار لا تتعدى الـ 50 جنيها.. هدايا مناسبة للكريسماس

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 19/ديسمبر/2020 - 10:52 م

أيام قليلة تفصلنا عن ليلة رأس السنة، حيث يحتفل الناس بتوديع العام واستقبال السنة الجديدة بالحب والاحتفال، ولا يمكن أن تتم الاحتفالات دون تقديم الهدايا لبعضنا البعض، وتلك الليلة لها الهدايا الخاصة بها، لذا يقدم لكم "القاهرة 24" أفضل الهدايا التي تناسب احتفالات الكريسماس والتي لا تكلف أموالا كبيرة.

سلسلة الكريسماس

البنات بطبيعتها تحب الاكسسوارات، لذا يمكن شراء سلسلة تحتوي على  شجرة الكريسماس وتقديمها هدية لمن تحب خلال الاحتفال بليلة رأس السنة.

ميدالية بابا نويل

تعد الميدالية من الهدايا التذكارية التي لا تنسى، حيث يمكن تقديم ميدالية بابا نويل، لتكون هدية مميزة خلال الاحتفال بالكريسماس.

مج بابا نويل

المج من الهدايا الرخيصة والجميلة، حيث تناسب كل الشخصيات، وعند طباعة صورة بابا نويل على المج، يصبح مناسبا للكريسماس بشكل كبير.

هيكل خشبي خاص بشجرة الكريسماس

لابد أن يوضع في الاعتبار أن احتفالات الكريسماس لها هداياها الخاصة والمميزة، لذا يمكن تقديم شجرة الكريسماس مجسمة بهيكل ثلاثي الأبعاد، وهي هدية مميزة تقدم في تلك المناسبة.

باقة من الزهور الصناعية الخاصة بالكريسماس

تعتبر الورود من أفضل الهدايا التي تعبر عن الحب الشديد، وهي هدية تذكارية مناسبة لاحتفالات ليلة رأس السنة، حيث تقدم مجموعة من الزهور الصناعية الخاصة بالكريسماس.

بعد واقعة فتاة ميت غمر.. أفلام تناولت قضية التحرش بمختلف أشكاله

علبة شيكولاتة تزين بمجموعة من الورود الخاصة بالكريسماس

الشوكولاتة من الهدايا الرقيقة والمناسبة لكل وقت، وهي مناسبة خاصة إن كان الشخص الذي تهديه فتاة، حيث تعشق معظم الفتيات الشوكولاتة، ولإضفاء اجواء الكريسماس عليها، يمكن تزينها بباقة من الورود من الخارج.

سلة كريسماس تحتوي على بعض التسالي

في حالة الرغبة في خلق هدية جديدة ومميزة وخاصة، يمكنك تحضير سلة وتزينها لتناسب الكريسماس، وتوضع بداخلها مجموعة متنوعة من التسالي والشوكولاتة.

تجسيم الشوكولاتة على شكل شجرة الكريسماس

يمكن الاتفاق مع شركة تصنيع الشوكولاته التي تحبها بتصنيعها على شكل شجرة الكريسماس، وهي هدية مختلفة بطبعها ومناسبة للاحتفالات.

تابع مواقعنا