الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل أقنعة الوجه الليلية مفيدة لبشرتك؟

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 20/ديسمبر/2020 - 02:22 ص

تستخدم الكثير من الفتيات أقنعة الوجه الليلية، لتجديد حيوية البشرة، ولعلاج حب الشباب، ويمكن  صنع قناع الوجه من الطين أو الجل أو الإنزيمات أو الفحم أو مزيج من هذه المكونات وغيرها.

وتأتي أقنعة الوجه أيضًا على شكل أقنعة صفائحية، مصنوعة من أقمشة صديقة للبشرة مغموسة في مصل غني بالمغذيات أو بالفيتامينات، 

وقد كشف موقع Bold Sky، فوائد أقنعة الوجه الليلية، التي يتم وضعها أثناء النوم. 

ترطيب البشرة 

تقوم أقنعة الوجه الليلية بنفس عمل المرطبات الليلية ، فقط لأن أقنعة الوجه تحتوي على المزيد من المكونات النشطة مثل أحماض الساليسيليك والجليكوليك والهيالورونيك التي تعمل معًا لعلاج مشاكل بشرتك، إلى جانب هذه المكونات النشطة ، فإن محتوى الماء في هذه الأقنعة يعزز وظيفة المكونات النشطة ويرطب البشرة أثناء نومك.

تعزيز إصلاح  نمو الخلايا

عندما تنام مرتديًا قناع الوجه، يزيد تدفق الدم في بشرتك، مما يسمح بإعادة بناء الكولاجين وإصلاح الجلد من التعرض للأشعة فوق البنفسجية والتجاعيد والبقع العمرية، كما ثبت أن المكونات النشطة، بالإضافة إلى محتوى الماء الموجود في أقنعة الوجه الليلية، تساعد في تعزيز إصلاح الخلايا ونموها.

تعزيز نضارة البشرة

تحتوي معظم أقنعة الوجه الليلية، على العديد من المعادن المهدئة والفيتامينات وغيرها من المكونات المعززة للبشرة التي يمكن أن تساعد في تحسين جودة بشرتك بطريقة مهدئة، دون أي التهاب.

من ضمنها أفكار لا تتعدى الـ 50 جنيها.. هدايا مناسبة للكريسماس

تنظيف البشرة 

معظم الأقنعة الليلية تحتوي على مكون مانع للتسرب يحبس الرطوبة ويساعد على منع الأوساخ والملوثات الأخرى من الوصول إلى المسام.

 

تابع مواقعنا