الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتاة تحصل على لقب "باربي البشرية" بسبب شبهها الكبير بالدمى (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 03:54 م

بفضل شعرها المطاطي، والشبه الكبير بينها وبين الدمى، بالإضافة إلى ملابسها الساحرة، كل هذا جعل الناس يطلقون عليها "باربي البشرية"، هي إليزابيث سميث، فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا، تقطن في إدنبرة، تعشق الملابس المصنوعة حسب الطلب، حيث ترى أن القول بأنها دمية باربي مجرد "مجاملة".

تقول "إليزابيث" لصحيفة الديلي ميل: "يعتقد الناس أنني النسخة البشرية من باربي، أنا لا أراها بنفسي شخصيًا، كما أنني أعتبرها مجاملة لي، وربما يكون السبب وراء هذا القول هو شعري الناعم ومكياجي وأسلوبي الفخم".

"الإسكافي" صاحب "السندباد" و"ألف ليلة وليلة" ونشيد الجيش.. ذكرى ميلاد "أبو فاشة" (فيديو)

وأضافت:" مقارنتي بباربي مجاملة، فأنا فقط أحب ارتداء الملابس المخصصة والمصنوعة حسب الطلب، كما أحب الأقفال النطاطة".

وتابعت:" أتلقى الكثير من الثناء والإشادة بشعري، حيث طلب الفتيات مني توضيح طرق العناية به، ولكن الحيلة في ذلك هي إعادة التمرير".

وعن السبب وراء الحصول على لقب "باربي البشرية" قالت "إليزابيث" إنها تمتلك شعرًا كبيرَ الحجم بشكل طبيعي، وهذا ما يجعل الاعتناء به أسهل كثيرًا، مضيفة أنها أصبحت تقوم بتمشيطه بشكل جيد جدًّا من الخلف، وحافظت عليه من التجعيد على مر السنوات".

كما أوضحت أنها ورثت الموضة والأناقة من والدتها التي تبلغ 45 عامًا، وهو ما جعلها تهتم بالملابس الفخمة من بين كل هذه الحشود، حيث تقول: "أمي لديها 8 أطفال، ورغم ذلك مازالت تبدو كعارضات الأزياء، وأنا امتلكت الموهبة منها، لذا أبدو بهذا الشكل العصري".

 

تابع مواقعنا