الثلاثاء ٠٢ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

للحصول على بشرة برونزية.. إليكِ نصائح حاسمة قبل البدء في التسمير الذاتي

بشرة برونزية

نصائح حاسمة قبل البدء في التسمير الذاتي

أصبحت البشرة البرونزية من أحدث صيحات الموضة في عالم التجميل، ولكن هناك بعض النصائح المهمة التي يجب الأخذ بها قبل القيام التسمير الذاتي، وفقًا لموقع لما جاء في "did you know fashion".

"الإسكافي" صاحب "السندباد" و"ألف ليلة وليلة" ونشيد الجيش.. ذكرى ميلاد "أبو فاشة" (فيديو)

  • قشر أولًا
     لا بد من القيام بعملية التقشير قبل البدء في عملية التسمير الذاتي، وهو العامل الأكثر أهمية في هذه المرحلة، حيث يجعل البشرة جاهزة للتكيف مع منتجات التسمير المختلفة، كما أنه يقتل الخلايا الجلدية الميتة ويجعل البشرة ناعمة وجاهزة للحصول على مظهر برونزي جميل.

     
  • الحلاقة قبل البدء في التسمير الذاتي
     تقوم بعض السيدات باستخدام الشمع في إزالة الشعر بعد القيام بالتسمير، ولكن ما فائدة التسمير إذا قمت بإزالته بالشمع، لذا يجب إزالة الشعر قبل 24 ساعة على الأقل من عملية التسمير، حيث يساعد على الحصول على لون برونزي جميل مع غلق المسام على الجلد.

     
  • تجفيف البشرة وترطيبها
    لا يمكن القيام بعملية التسمير الذاتي في ظل وجود ماء على البشرة، لذا ينصح بتجفيف البشرة تمامًا قبل البدء في التسمير الذاتي لأن المناطق المرطبة ستؤدي إلى حدوث بقع في الجسم.

     
  • رغم أن التسمير لا يتطلب المياه، إلا أنه في حاجة للترطيب، حيث يجب وضع المرطب على الجسم بالإضافة إلى استخدام غسول للترطيب على كل مناطق الجسم بما فيها فتحة الأنف.
     
  • البدء بالوجه أولًا
     يعد الوجه أسهل منطقة للترطيب، حيث يمكن استخدام أدوات التسمير دون الحاجة إلى ارتداء القفازات، ولكن يجب غسل اليد بعد هذه العملية على الفور.

     
  • لا بد من التأكد من نوعية المنتجات التي تستخدمها، بالإضافة إلى أخذ جميع الاحتياطات قبل البدء في عملية التسمير، كما يجب تغطية الوجه بالتانر.

وسوم عملية التقشير لون برونزي عملية التسمير عالم التجميل

مواضيع متعلقة

عاجل مصادر: توجيه رئاسي بمنح المتفوقين من أوائل الجامعات والثانوية العامة شقق سكنية (خاص)