الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تليجرام" يضيف خاصية الدردشة الصوتية مع خاصية دعم الرسوم المتحركة الجديدة

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 09:18 م

أصدر تطبيق تليجرام تحديثًا جديدًا يعد إضافة جديدة للمميزات التي يشملها التطبيق، وهي إمكانية مشاركة الدردشة الصوتية من خلال الدردشات الجماعية والتي تتيح المشاركة في مكالمة جماعية دائمة الحضور، حسب ما ذكر موقع "androidpolice".

فبمجرد تفعيلها بواسطة المسؤول، ستحتوي الدردشات الجماعية على شريط خاص في الأعلى يوضح عدد الأعضاء المشاركين حاليًا في الدردشة الصوتية، ويمكن لمستخدمي تطبيق أندرويد تجربة ذلك التحديث.

“تيلجرام” قصة صعود حققتها مسلسلات رمضان وقضت عليها شائعة “نسوان المنصورة”

 والجدير بالذكر أن الميزة يمكن أن تدعم ما يصل إلى بضعة آلاف من المشاركين، ولكن هناك صعوبة في كيفية سير الأمور بشكل جيد نظرًا لحداثة الخدمة.

ستتوافر الدردشات الصوتية أيضًا على أنظمة التشغيل iOS وWindows وmacOS. 

يجلب التحديث الجديد بعض التحسينات الأخرى أيضًا، كالرسوم المتحركة الجديدة المنتشرة في جميع أنحاء تطبيق الاندرويد ونعم، وإمكانية نقل البيانات من وحدة التخزين الداخلية إلى بطاقة SD.

أصبحت أدوات تحرير الوسائط على تطبيق الانستجرام على أنظمة الأندرويد وiOS الآن على قدم المساواة مع بعضها البعض. 

يمكن الآن إضافة تأثيرات أو رسومات أو ملصقات إلى صورة تم إرسالها بالفعل على تطبيق أندرويد، بينما يكتسب مستخدمو Apple القدرة على تحرير الصور وإرسالها بسرعة،  يجلب التحديث المزيد من الرموز التعبيرية المتحركة وسيعرض أيضًا الخطوط العريضة للملصقات قبل تحميلها، مما يجعل اختيار أحد الملصقات المناسبة أسرع.

تابع مواقعنا