الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"من علاج للسرطان إلى مرض ترامب".. تعرف على توقعات الصوفية العمياء  فانجا لعام 2021

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 11:40 م

توقعت العرافة "فانجا" عدة أحداث مهمة، كحادث 11 سبتمبر، وتم الكشف عن عدة تنبؤات لعام 2021.

فقد فقدت بصرها في سن الثانية عشرة من عمرها، وادعت أنها في نفس الوقت أدركت أن ذلك هدية نادرة جدًا من الله، لتتطلع على المستقبل، بحسب ما ذكر موقع "mirror"، وتوقعت أن الكون سينتهي في عام 5079، وكشفت عن أحداث في السنوات الواقعة بينهما.

فكانت على علم بتفكك الاتحاد السوفيتي، وهجوم 11 سبتمبر في عام 2001، وموت الأميرة ديانا، وكارثة تشيرنوبيل وقيل إنها حصلت على 85٪ من توقعاتها بشكل صحيح.

قبل وفاتها مباشرة عن عمر يناهز 85 عامًا في عام 1996، قالت إن عام 2021 سيكون العام الذي يتم فيه العثور على علاج للسرطان.

وادعت العرافة فانجا: "في بداية القرن الحادي والعشرين، ستتخلص البشرية من مرض السرطان، سيأتي اليوم الذي سيرتبط فيه السرطان بسلاسل حديدية.

لكن الأمور لا تبدو جيدة بالنسبة للرئيس دونالد ترامب عندما يغادر البيت الأبيض، حيث قالت فانجا إنه سيعاني على ما يبدو من "مرض غامض".

وتزعم تنبؤاتها الجامحة أيضًا أن الاقتصاد الأوروبي سينهار، وسيتم تنفيذ محاولة اغتيال ضد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين من قبل شخص داخل بلاده، وسيشن المتطرفون الإسلاميون هجومًا في أوروبا.

وأضافت فانجا: "سيعاني العالم من الكثير من الكوارث والكوارث العظيمة، وسيحدث تغيير لوعي الناس، وتقول ستأتي أوقات عصيبة، سينقسم الناس على إيمانهم، وسيشهد العالم أحداثًا مدمرة ستغير مصير البشرية.

كما تقول من المتوقع  توقف إنتاج البنزين "ستطير" القطارات باستخدام ضوء الشمس، حيث قالت"سيتوقف إنتاج البنزين وستستقر الأرض".

بينها ظهور تنين أحمر.. 10 توقعات لـ"العرافة العمياء" لعام 2021 (فيديو)

ومع ذلك ، فإن أكثر تنبؤاتها غرابة هو أنه في عام 2021 ، سيتولى تنين الكوكب، ويُزعم أنها قالت: "تنين قوي يمسك البشرية، والعمالقة الثلاثة سيتحدون، وبعض الناس سيكون لديهم أموال حمراء".

ويفترض المترجمون إنها تقصد بكلمة  "التنين" هى الصين، قد يكون العمالقة الثلاثة هم روسيا والهند والصين.

وتعتقد أيضًا أنه خلال الـ200 عام القادمة سنكون قد تواصلنا مع كائنات فضائية.

وتوقعت: "سيتم هناك عدة اكتشافات للحياة في باقى الكون، وفجأة سيتضح لنا كيف ظهرت الحياة على الأرض لأول مرة، مضيفة "سيتواصل الناس مع أشقائهم الروحيين من عوالم أخرى".

 

تابع مواقعنا