الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هيئة الأرصاد تعلن أماكن سقوط المطر خلال الأيام من 26 ديسمبر حتى 31 ديسمبر

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 11:27 م

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية توقعاتها بشأن سقوط الأمطارعلى الأقاليم والسواحل المختلفة، بداية من اليوم السبت وحتى  يوم الخميس 31 ديسمبر، في مختلف أنحاء الجمهورية.

ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة اليوم السبت على مناطق السواحل الشمالية وسلاسل جبال البحر الأحمر، وجنوب الصعيد مع شبورة مائية على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد ووسط سيناء.

وتكون هناك فرصة لسقوط أمطار خفيفة ومتقطعة يوم الأحد 27 ديسمبر على سلاسل جبال البحر الأحمر، مع ظهور مائية صباحية على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد.

سرير ودولاب.. آخر ما تبقى من رائحة "السادات" في المنزل الذي شهد مولده بالمنوفية

وتتوقع هيئة الأرصاد  يوم الاثنين 28 ديسمبر سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية وحلايب وشلاتين، وظهور شبورة مائية على القاهرة، ومحافظات الوجه البحري، والسواحل الشمالية.

وعن يوم الثلاثاء 29 ديسمبر من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق جنوب سلاسل البحر الأحمر وشبورة مائية على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.

أما يوم الأربعاء 30 ديسمبر فمتوقع عدم سقوط أمطار وظهور شبورة مائية على محافظات القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ومن المتوقع يوم الخميس 31 ديسمبر سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية لفترات متقطعة، وظهور شبورة مائية على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

تابع مواقعنا