الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طرق التخلص من دهون الوجه بسرعة في 5 خطوات سهلة

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 26/ديسمبر/2020 - 10:36 ص

تعد دهون الوجه من المشاكل التي تواجه الفتيات عند الرغبة بالعناية بالبشرة، ورغم أن الكثير يعاني من تلك المشكلة، إلا أنه يمكن التخلص منها من خلال 5 خطوات بسيطة وسهلة، وفقًا لما جاء في موقع "thebeautymadness".

  • تمرين السمكة المبتسمة

يعتبر هذا المران من الطرق السهلة التي تقوي الخدين وتقلل الدهون الموجودة به، حيث يستهدف الدهون الموجودة في الخدين السفلية وحول الذقن، ويتم تدليك المنطقة بوضعية السمك ثم الابتسام أثناء هذه الوضعية لمدة 10 ثوان بمعدل 10 مرات في اليوم، وفي غضون 10 أيام تحدث نتائج فعالة.

تعرف على 10 أفلام رعب يمكنك مشاهدتها في ليلة الكريسماس

  • تمرين شد الوجه

يساعد هذا المران على شد عضلات الوجه ونحت عظام الوجنتين، كما تقلل من التوتر والدهون في الموجودة بالوجه، ويمكن القيام به عن طريق فتح العين والشفاه، مع لمس الذقن لمدة 10 ثوان لمدة 5 مرات.

  • تمرين الخدود المنتفخة

يساهم هذا المران في الحصول على وجه منحوت، ويمكن القيام به عن طريق فتح الفم مع نفخ الهواء ونفخ الخدين، ثم تحريك الهواء للخد الأيمن لمدة 10 ثوان، وتكرر العملية مع الخد الأيسر، ثم القيام بالزفير لمدة 10 مرات بمعدل 10 ثوان في المرة.

  • تمارين تدليك الوجه

يعد تراكم السوائل الزائدة في الوجه من أبرز الأسباب التي تؤدي إلى تورم الوجه، ويعد تدليك الوجه من الطرق الفعالة في التخلص منها، حيث يتم التدليك باستخدام زيت الجنسنج أو زيت القمح، والذي بدوره يحفز الدورة الدموية الصحية، ويساهم في تقليل احتباس الماء.

ويمكن القيام بهذا المران من خلال وضع الزيت على اليد ثم تحريك اليد على منطقة الذقن وتحرك من أعلى لأسفل 5 مرات بحركات دائرية.

  • تدوير اللسان 

يساعد هذا المران على تقليل الدهون في منطقة الوجه، ويتم من خلال غلق الفم مع تدوير اللسان في حركات دائرية، مع مراعاة لمس اللسان للسطح الخارجي للأسنان لمدة 15 مرة.

تابع مواقعنا