الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

للسيدات.. تعرفي على أحدث قصات الشعر لعام 2021 (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 26/ديسمبر/2020 - 06:07 م

كثير من الفتيات والسيدات يردن التغيير في قصات الشعر، ومع بداية عام 2021 يقدم "القاهرة 24" أحدث صيحات الموضة للشعر عند السيدات.

 

  • قصة الشعر الجرسون: يعود اسم هذه القصة لمعنى كلمة ولد باللغة الفرنسية، وهذا يعود لقص الشعر بطريقة تشبه الصبيان إلى حد كبير، هذه القصة تعطي مظهر راقي وجذاب،  تتناسب مع جميع أعمار الفتيات الصغار وكبار السن، ولا تعتمد هذه القصة على شكل وجه معين تتماشى مع جميع أشكال الوجوه.

  • قصة الشعر الكيرلي: تعطي للبنات طلة متميزة خاصة أصحاب البشرة الخمرية والوجه البيضاوي، وتجديد عن القصات الروتينية.

  • قصة الشعر بغرة جانبية: تعطي مظهر راقي خاصة لأصحاب الوجه المستدير :لأن المرأة ذات الوجه المستدير تحتاج إلى قصة تكون ببعض الزوايا لإظهار الوجه، وتناسب أيضاً أصحاب الوجه البيضاوي.

  •   قصة شعر طويل مدرج: هي من أجدد وأحدث القصات في فرنسا وهي ثورة في عالم الموضة والجمال، تعطي مظهر رائع ومميز، تعطى مظهر مميز لأصحاب الشعر الخفيف، تناسب جميع أنواع الشعر سواء ناعم أو مجعد.

بوصفتين فقط.. تخلص نهائيًّا من تجعد الشعر

  • قصة شعر قصير مدرج: هذه القصة ذات شعبية كبيرة مناسبة جداً للمناسبات والحفلات، تناسب الوجه البيضاوي والشعر الخفيف، ويمكن إضافة الضفائر أو التجاعيد من الأطراف تعطي مظهر رائع ومتميز.

  • قصة شعر كاريه فرنسي: هي قصة تناسب جميع أشكال الوجه سواء كان بيضاوي أو مستطيل أو مستدير، وتناسب جميع أنواع الشعر سواء ناعم أو مجعد أو مموج، ويمكن إضافة غرة جانبية أو أمامية على حسب ذوق كل سيدة.

  • قصة شعر البوي فريند: هي من أجرأ القصات وانتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة، تعطي للبنات ذات الوجه الدائري النحيف والشعر الخفيف وأصحاب البشرة البيضاء مظهر رائع ومميز.  

 

                                                                                                        

 

تابع مواقعنا