الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

5 نصائح لمكياج سهرة ليلة رأس السنة تعرف عليها  

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 27/ديسمبر/2020 - 12:33 ص

أيام قليلة تفصلنا عن بداية ليلة رأس السنة الجديدة، ومع اقترابها، يبدأ الناس في تحضير الاستعدادات الخاصة بها، وبصفة خاصة النساء ، حيث تستعد كل فتاة لتبدو بأبهى صورها الأنيقة، الجذابة، لذا يتم الأعتماد على بعض مستحضرات التجميل، واستخدامها في خلق اطلالة أنيقة مميزة في هذا اليوم، ووفقاً لما جاء بموقعtimesofindia، نستعرض لكم أبرز النصائح و الأفكار لمكياج أنيق ومميز في ليلة رأس السنة.  

التأكد من أن كريم الأساس الخاص بك مقاوم للعرق

لابد من اختيار كريم أساس يدوم طويلًا وخفيف الوزن أيضًا.، مع وضع طبقة خفيفة  من البودرة الشفافة على كريم الأساس، فهذا سيساعد على تثبيته أيضاً، مع ضرورة اختيار لون مناسب من كريم الأساس، ومتوافق مع درجة لون البشرة الأصلي.

 اختيار أحمر الشفاه المناسب 

 أفضل نصيحة مكياج يجب عليك اتباعها هي اختيار لون جرئ من أحمر الشفاه يوم رأس السنة، وينصح باختيار اللون الأحمر الصريح، لأنه يلاءم تلك المناسبة بأجوائها المبهجة والمختلفة.

استخدام الرموش  الصناعية 

 في هذه المرة ، يمكنك الاعتماد على الرموش الصناعية لتضخيم جمال عينيك، لذا ينصح باختيار تلك التي لا تبدو ثقيلة جدًا على عينيك لكنها دقيقة بدرجة كافية لإعطاء وهم بالرموش الطويلة، مما يعطيك اطلالة أنيقة جذابة خاطفة للأنظار.

 استخدام الكونسيلر لاخفاء منطقة الهالات السوداء 

ضع طبقة رقيقة من الكونسيلر تحت عينيك واضغط عليها بمنديل، ثم قوم بإزالة المنتج الزائد بفرشاة كونسيلر وضعيها ببودرة شفافة.

استخدام مكياج العيون السموكي

يمكنك القيام بذلك عن طريق صنع عين سموكي رمادية أولاً ثم تغطيتها باللمعان في جميع أنحاء الجفون، مما يعطي اطلالة مميزة ومناسبة للاحتفال بليلة رأس السنة. 

بهاء سلطان ضيف إسعاد يونس بـ"صاحبة السعادة" في ليلة رأس السنة (صورة)

 

تابع مواقعنا