الجمعة ٠٥ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

خبيرة أبراج لـ"لميس الحديدي": 2021 وفقًا للأرقام الفلكية هو عام التغيير

الأبراج الاكثر حظاً والأقل في 2021

خبيرة أبراج للميس الحديدي: 2021 وفقًا للأرقام الفلكية  هو عام التغيير

خبيرة أبراج للميس الحديدي: 2021 وفقًا للأرقام الفلكية هو عام التغيير

قالت عبير فؤاد خبيرة الأبراج، إن عام 2021  يمثل في علم الفلك وفقًا لرقمه عام التغيير، مشيرة إلى أن العام سيحمل تغييرًا لكافة الأبراج وأنها  ستتفاوت في التغيير بين إيجابي وسلبي.

وتابعت خلال لقاء خاص مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، الذي يُعرض عبر شاشة "ON" في حلقة خاصة بمناسبة عام 2021: "بعض الأبراج هتشهد تغيرات إيجابية  والبعض الآخر  لن يكون إيجابيًا في البداية، لكن سيؤدي بعد ذلك لتغير إيجابي".


وأردفت: "2020 كان عامًا صعبًا على أغلبية الأبراج" مؤكدة أن الأبراج صاحبة الحظ الأوفر في عام 2020 هي أربعة أبراج  في مقدمتها "الجوزاء" و "القوس" و "الحمل" و"الميزان".

أحمد كريمة لـ"عبد الله رشدي": من يحرم تنهئة المسيحيين متنطع وجاهل (فيديو)
 

وأكملت "بالنسبة لبرج الدلو سيكون أصحاب العشرية الثانية  والثالثة منه  من الأبراج  صاحبة الحظ الأوفر في عام 2021،  لأن العشرية الأولى لمواليد برج الدلو سيكون زحل متواجدًا فيها، وهذا يقلل  الحظ بالنسبة له، عشان كده لازم ياخدوا حذرهم شوية ويكونوا متماسكين ".


وحول الأبراج الأقل حظًا في عام 2021 قالت فؤاد : " مش عاوزين نقول الأقل حظًا،  لكن عاوزين نقولهم   ياخدوا بالهم شوية وهم " العشرية الأولى من مواليد برج الدلو " و" الأسد " و" الثور " لكن لديهم حظ جيد من الناحية العاطفية، وبالتالي سيتكون حياتهم العاطفية مستقرة إلى حد كبير، لكن في المقابل سيكون هناك ضغوطات في  جانب العمل الخاص بهم ".

وسوم عام التغيرات الأبراج 2021 لميس الحديدي

مواضيع متعلقة

عاجل نقطة ومن أول السطر.. هل يلمح رامي عباس لرحيل محمد صلاح؟!