الخميس ٠٤ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

جلسة تنويم مغناطيسي مزودة برباط معدة.. السبب في خفض وزن امرأة بدينة

"جلسة تنويم مغناطيسي مزودة برباط معدة"..  السبب في خفض وزن امرأة بدينة

"جلسة تنويم مغناطيسي مزودة برباط معدة".. السبب في خفض وزن امرأة بدينة

بعد أن تم تنويمها، تقول إمرأة إنها فقدت ثلث وزنها ظنًا منها أنها خضعت لعملية جراحية من ربط المعدة.

وتعرضت روبي موسلي، البالغة من العمر 25 عامًا، إلى التنمر بسبب زيادة زيادة الوزن.

ورفضت أن تخضع للعمليات الجراحية ولجأت إلى العلاج المعرفي والسلوكي، وبعد أربع جلسات يومية مكثفة للعلاج المعرفي السلوكي في العيادة، أكملت حزمة العلاج من خلال تنويمها للاعتقاد بأنها خضعت بالفعل لعملية جراحية لفقدان الوزن.

وتغيرت علاقة "روبي" بالطعام تمامًا في ذلك اليوم، واستطاعت اكتساب الشكل الأنيق.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل البريطانية"، فإن اليوم الأول من علاجها للتنويم المغناطيسي كان "مكثفًا للغاية" واستمر أكثر من ست ساعات.

وأوضحت: "لقد أخذوني من خلال استبيان متعمق يغطي طفولتي وخلفيتي وعلاقتي السابقة بالطعام وكل جانب من جوانب نفسي تقريبًا ، لمعرفة ما كانت محفزاتي".

وتقول في الأساس كنت أتناول الطعام بشكل مفرط عندما كنت متوترة ومتعبة ومكتئبة، نظرنا في سبب ترك نظام غذائي وكيفية تغيير ذلك.

وكان اليوم الرابع هو جلسة التنويم المغناطيسي الأخيرة والعميقة، حيث تحدثوا مع المرضى من خلال جراحة "ربط المعدة" الافتراضية الخاصة بهم.

السبب وراء موت آلاف الطيور في الولايات المتحدة الأمريكية (دراسة)

في العيادة، وكان لديهم جميع أنواع النماذج الجراحية لشرح جوانب إجراء ربط المعدة الجراحي وتم ربطها بنوع من أجهزة مراقبة القلب قبل أن أنوم.

وتتابع" أتذكر أنني كنت أفكر أنني كنت أرتدي ثوبًا طبيًا، شعرت بدخول غرفة العمليات على عجلات، وكان بإمكاني سماع أصوات الآلات الطبية التي يتم التقاطها ووضعها".

و تقول "روبي" إن تقديرها لذاتها قد تحسن وأنها أكثر سعادة في نفسها ولديها ثلاثة أكياس كبيرة من الملابس للتخلص منها لأنها ترتدي الآن مقاسات اصغر بكثير.

وسوم زن خفض و رباط معدة يم مغناطيسي تنو جلسة

عاجل "فندق وعيادات".. ننشر المقترح النهائي لـ"التخطيط" و"الصندوق السيادي" بشأن استغلال مجمع التحرير بعد إخلائه (خاص)